آخر تحديث: 2020-10-28 23:08:03

دورة جديدة لمهرجان (صنع في سورية) بحماة

التصنيفات: اقتصاد,اقتصاد محلي

تنطلق غداً الخميس فعاليات مهرجان التسوق الشهري (صنع في سورية) الذي تقيمه غرفة صناعة دمشق وريفها في خان رستم باشا الأثري في مدينة حماة .
وأكد الدكتور سامر الدبس رئيس غرفة صناعة دمشق وريفها أن المهرجان بدورته 104 يهدف إلى إيصال المنتج الوطني للمستهلك السوري أينما كان ( من المنتج إلى المستهلك مباشرة ) بأسعار تكسر حلقات التوزيع الوسيطة وبجودة المنتج الوطني حيث يستمر المهرجان حتى الثامن من شهر تشرين أول القادم.
وأوضح رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان طلال قلعه جي أن المهرجان سيحمل معه إلى محافظة حماة سلته السلعية المتنوعة والكبيرة والتي تضم كافة القطاعات الصناعية الغذائية والنسيجية والكيميائية والهندسية بحسومات جيدة وعروض سخية تقدمها الشركات المشاركة.
وبيّن قلعه جي أن هذه الدورة هي الثانية في مدينة حماه مشيراً إلى أن اللجنة المنظمة وفريق عمل المهرجان مستمر في تطبيق الإجراءات الاحترازية ضد فايروس كورونا من خلال التعاون مع فريق عقمها التطوعي حيث ستقدم الكمامات وعمليات التعقيم للزوار والمشاركين مجاناً.
يذكر أن مهرجان التسوق الشهري صنع في سورية يقدم كعادته جوائز قيمة للزوار من خلال السحوبات على ميداليات ذهبية مقدمة من غرفة صناعة دمشق وريفها بالإضافة إلى عدة جوائز ترضية من قبل الشركات المشاركة إضافة إلى قسائم الشراء المجانية التي تقدمها الغرفة إلى أسر الشهداء للتسوق ضمن أجنحة المهرجان

طباعة

التصنيفات: اقتصاد,اقتصاد محلي

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي


Comments are closed