آخر تحديث: 2021-01-18 01:15:56

حريق يلتهم مطعم (سناك) في القامشلي بعد أسبوع على افتتاحه

التصنيفات: محليات

بعد أسبوع واحد فقط على افتتاحه شب حريق في مطعم للوجبات السريعة (سناك) في مدينة القامشلي شمال الحسكة .
ونفى صاحب المطعم محمد أوسي في حديث لـ(تشرين) أن يكون الحريق اندلع بفعل فاعل، مبينا أنه شب نتيجة حدوث ماس كهربائي وهذا ما أثبتته عمليات الكشف على المطعم والتحقيقات التي أجريت بعد إخماد الحريق.
وأكد أوسي أن الحريق تسبب بخسائر مالية تزيد على ٣٠٠ مليون ليرة, وهي عبارة عن محتويات المطعم وأدوات ومستلزمات العمل فيه, ولم يصب أي من العاملين في المطعم أو زبائنه بأذى, كما أن العناية الإلهية شاءت ألا يمتد الحريق إلى الجوار ويتسبب بأذية أماكن وأناس آخرين.
وكان ماس كهربائي أدى إلى اندلاع حريق في غرفة العمليات أثناء تعقيمها في إحدى المستشفيات الخاصة في مدينة القامشلي في شهر أيار الماضي, واقتصرت الأضرار على الماديات التي تم تقدير قيمتها بنحو ٥٠ مليون ليرة, حيث أتت النيران على أجهزة التنظير والتخدير والتنظير البولي ومستلزمات العمليات الجراحية وكميات من المواد الإسعافية الأولية.
وفي حي الكورنيش في مدينة القامشلي أصيبت طفلة رضيعة تبلغ من العمر شهرين بحروق في الوجه جراء اندلاع النيران في شقة سكنية في الحي, وفي حي حلكو في المدينة أتى حريق على منزلين متلاصقين بالكامل والتهمت النيران جميع محتوياتهما من جراء انفجار أسطوانة غاز منزلي في أحدهما.

طباعة

التصنيفات: محليات

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي


Comments are closed