آخر تحديث: 2020-10-29 01:51:45

الاحتلال التركي ومرتزقته يعتدون على منازل الأهالي في عفرين ويختطفون مدنيين بريف الحسكة

التصنيفات: آخر الأخبار,أهم الأخبار,السلايدر,سياسة,محلي

واصلت قوات الاحتلال التركي ومرتزقتها من التنظيمات الإرهابية اعتداءاتهم على المنازل السكنية وممتلكات الأهالي في منطقة عفرين بريف حلب الشمالي.

وقالت مصادر محلية من داخل مدينة عفرين لمراسل سانا إن “قوات الاحتلال التركي ومرتزقتها من الإرهابيين اعتدوا بالقذائف والرشاشات المتوسطة على عدد من المنازل السكنية في قرية صوغانه جنوبي مدينة عفرين”.

ولفتت المصادر إلى أن “الاعتداءات تسببت بوقوع دمار في عدد من المنازل والمحاصيل الزراعية دون وقوع إصابات بين المدنيين”.

وتنتشر في منطقة عفرين مجموعات إرهابية تابعة للاحتلال التركي تعتدي على الأهالي وتنهب ممتلكاتهم في محاولة منها للضغط عليهم لترك قراهم وممتلكاتهم لإحداث تغيير ديمغرافي وإسكان مجموعات إرهابية مع عائلاتهم في المنطقة.

إلى ذلك واصلت قوات الاحتلال التركي ومرتزقتها من التنظيمات الإرهابية ممارساتها الإجرامية بحق المدنيين في مناطق انتشارها بريف الحسكة حيث اقتحمت عدداً من المنازل في القرى التي تحتلها بريف الحسكة واختطفت عدداً من المدنيين وسرقت ممتلكاتهم.

مصادر محلية ذكرت لمراسل سانا أن مجموعات إرهابية مدعومة بآليات للاحتلال التركي هاجمت قرى الأسدية والأسدية الشرقية والسفح وتل خنزير ودهماء بريف رأس العين وشنت حملات دهم واختطاف بحق الأهالي.

وأفادت المصادر بأن المجموعات الإرهابية اقتحمت عشرات المنازل بذريعة البحث عمن سمتهم “مطلوبين” ونهبت محتويات المنازل وقامت بإخراجها ونقلها عبر شاحنات من القرى التي دهمتها إلى مناطق انتشارها في مدينة رأس العين.

ومنذ احتلالها عشرات القرى والبلدات بريف رأس العين في تشرين الأول الماضي تعمل قوات الاحتلال التركي على السطو على المنازل وسرقة محتوياتها إضافة إلى نقل آلاف المرتزقة إلى المنطقة وإسكانهم في منازل الأهالي المهجرين كما تعمل على سرقة ممتلكاتهم.

طباعة

التصنيفات: آخر الأخبار,أهم الأخبار,السلايدر,سياسة,محلي

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي


Comments are closed