آخر تحديث: 2020-10-30 04:41:40

عباس: لا ضوابط حقيقية لعملية التعاقدات في أنديتنا الكروية

التصنيفات: رياضة,رياضة محلية

تسعى جميع الأندية التي تلعب في الدوري الممتاز لكرة القدم إلى تعويض النقص في بعض مراكز اللعب بالتعاقد مع اللاعبين الموجودين والذين يملكون خبرة في الدوري بعيداً عن الإعلان عن أي صفقة مع أي لاعب محترف خارجي، لكن كما اعتدنا قبل بداية موسم مع هؤلاء المحترفين عندما يأتيهم عقد خارجي يسعون إليه يبادرون إلى ترك النادي الذي وقعوا له ويعملون لفك العقد بالتراضي.
نادي الجيش ربما سيظهر بشكل مغاير عما كان عليه في الموسم المنصرم، فلم يحقق أي لقب كان على مستوى المسابقتين المحليتين في الكأس وخرج من الدور نصف النهائي بعد الخسارة أمام الوحدة، وحل رابعاً في الترتيب العام للدوري بعد تشرين والوثبة وحطين على التوالي، فهل سيعود إلى منصات التتويج من جديد في الموسم الحالي؟.
نادي الجيش كغيره من فرق دورينا أبرم عدة صفقات, أولها: تجديد الثقة بالكادر الفني بقيادة رأفت محمد ومساعده علي عبد الحميد ومدرب الحراس عمر عكيل والإداري الجديد بهاء مستو.
العميد محسن عباس- رئيس نادي الجيش أكد لـ«تشرين» أن نادي الجيش جدد عقد اللاعب الكبير وهداف الفريق محمد الواكد لموسمين متتاليين، وقد أحرز مع الجيش عدة ألقاب وساهم في تحقيق الفوز في عدد كبير من المباريات، وهو الذي سجل 81 هدفاً في الدوري السوري، إضافة إلى محمد البري وزيد غرير ومحمد لولو وقصي حبيب ومحمد شريفة ويوسف الحموي ومحمد كروما وحسام الدين بوادقجي ومؤمن ناجي وعبد الهادي شلحة على سبيل الإعارة من الوحدة، خطاب مشلب وحسين رحال والحارس خالد حاج إبراهيم، وعودة هادي ملط والحارس علي مريمية من الشرطة، وفي الوقت نفسه غادر عدد من اللاعبين هم ورد السلامة إلى تشرين وفارس أرناؤوط إلى حطين وغيرهما.
وتابع العباس: لا ضوابط في عملية التعاقدات في الأندية، لكن الجيش يبحث عن تحقيق نتائج مميزة ومختلفة عن الموسم الماضي الذي ابتعدنا فيه عن الألقاب ومنصات التتويج، فنحن نسير وفق خطة عمل وميزانية ولدينا معسكر محلي داخلي في مدينة اللاذقية.
صعوبات
وأضاف العباس: نظام الدوري وإقامة المباريات وأجور التحكيم وعدم تسويق الدوري كلها صعوبات تلحق بالأندية جميعاً، والسؤال المطروح: ماذا يعمل اتحاد الكرة حيال ذلك؟.

طباعة

التصنيفات: رياضة,رياضة محلية

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي


Comments are closed