آخر تحديث: 2020-09-22 13:52:14

اقتتال بين مرتزقة الاحتلال التركي في رأس العين

التصنيفات: آخر الأخبار,سياسة,محلي

لا تزال الفوضى الأمنية والتناحر يسيطر على المناطق التي تحتلها قوات النظام التركي ومرتزقته من التنظيمات الإرهابية بريف الحسكة حيث اندلعت اشتباكات بين مرتزقة أردوغان في مدينة رأس العين المحتلة بريف الحسكة الشمالي الغربي.

وذكرت مصادر محلية لمراسل سانا أن “اقتتالاً بين مرتزقة الاحتلال التركي دار في مدينة رأس العين بعد توتر ساد خلال الأيام الماضية جراء الخلاف على إيرادات معبر رأس العين الذي افتتحته قوات الاحتلال التركي خلال الفترة الماضية وما يرافقه من فرض أتاوات على الأهالي وسكان المناطق المحيطة”.

ولفتت المصادر إلى أن الاقتتال اندلع بين المرتزقة من أبناء منطقة رأس العين والمرتزقة الذين نقلهم الاحتلال التركي من عفرين وإدلب وتسبب بوقوع مصابين بين الطرفين ووقوع دمار في منطقة الاقتتال.

وبينت المصادر أن اقتتالاً مماثلاً اندلع قبل أيام بين المرتزقة ذاتهم بعد خلاف على السيطرة على النقاط التي يستخدمونها للتهريب وخاصة في قرية الشطي ومبروكة بريف رأس العين الغربي.

وتشهد مناطق سيطرة الاحتلال التركي ومرتزقته حالة من الفوضى والاقتتال بين الإرهابيين الذين يتحكمون بمصير الأهالي في تلك المناطق حيث سجل خلال الأسابيع والأشهر الماضية عمليات تصفية واغتيالات بين قادة المرتزقة الإرهابيين بسبب الخلاف على المسروقات وطرق التهريب والأتاوات التي يتم فرضها على الأهالي.

طباعة

التصنيفات: آخر الأخبار,سياسة,محلي

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي


Comments are closed