آخر تحديث: 2020-09-22 13:30:54

المصري: مستوى فرق ناشئات كرة اليد متقارب

التصنيفات: رياضة,رياضة محلية

انتهت منافسات بلاي أوف كرة يد الناشئات التي توج فيها فريق ناشئات النبك من خلاله بطلاً للدوري, ومنافسات اليوم الأول شهدت فوز ناشئات النصر على الكرامة بفارق هدف واحد 23_22, والنبك على قاسيون بفارق 8 أهداف 35_27, ومنافسات اليوم الثاني شهدت فوز قاسيون على النصر بفارق أربعة أهداف 30-26، وخسارة الكرامة أمام البطل النبك 28-17، ومنافسات اليوم الثالث والأخير شهدت فوز النبك على النصر 30-27، وخسارة الكرامة الثالثة أمام قاسيون 18-16.
هذه الفرق دخلت مرحلة البلاي أوف بنقاط تمايز من الدور الأول، حيث الكرامة صاحب المركز الأول يملك 4 نقاط، والنبك 3 نقاط، والنصر نقطتين وأخيراً قاسيون نقطة واحدة.
أمين سر اتحاد كرة اليد -عمار المصري قال لـ«تشرين»: مستوى الفرق جيد ومتقارب إلى حد قريب وخاصة الفرق الثلاثة الأولى الكرامة والنصر والنبك، فهم يتنافسون على المراكز المتقدمة وهذه الفرق الأربعة الأولى تضم في ثناياها أغلب لاعبات المنتخب، إضافة إلى بعض اللاعبات من الفرق الأخرى، واتحاد اللعبة يواصل تطبيق «روزنامته» لتكون اللاعبات جاهزات لأي استحقاق خارجي، وبالفعل تم اختيار اللاعبات وسيخضعن لمعسكر كل 15 يوماً وسنتواصل مع المدربين من أجل إعدادهم بالشكل الأمثل.
وتابع المصري: كنا اخترنا في وقت سابق المنتخب الوطني للناشئين من 25 لاعباً, والمكتب التنفيذي وتوجيهاته يحث على الاهتمام بهذه الفئة بالتحديد وسنعمل مع أنديتهم من أجل ذلك.
وسيكون هناك برنامج تدريبي لمنتخب الأشبال ومعسكر مفتوح وستتم متابعتهم من قبل أنديتهم وجمعهم بين الفترة والأخرى.
بطولات قادمة
وختم المصري كلامه بالقول: سنكون على موعد مع بطولة آسيا للناشئين التي ستستضيفها كازاخستان في آذار من العام القادم، ونتواصل مع الاتحاد العربي من أجل المشاركة ببطولة الرجال في جدة وقدمنا طلب استضافة للاتحاد الآسيوي من أجل استضافتنا لبطولة غرب آسيا للسيدات.

طباعة

التصنيفات: رياضة,رياضة محلية

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي


Comments are closed