آخر تحديث: 2020-11-29 01:10:24

“كاف” يناقش مواعيد نصف نهائي مسابقتيه في المغرب

التصنيفات: رياضة,رياضة عربية

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” أنه سيبحث غداً تثبيت مواعيد الدور نصف النهائي لمسابقتي دوري الأبطال وكأس الاتحاد من عدمه، بسبب انتشار فيروس كورونا في المغرب البلد المضيف.

ويستضيف المغرب في الأسبوع الأخير من هذا الشهر ذهاب دور الأربعة لمسابقة دوري الأبطال، حيث يستضيف ممثلاها، الرجاء والوداد، البيضاويان الزمالك والأهلي المصريين على التوالي، إضافة إلى الدورة المجمعة (نصف النهائي من مباراة واحدة والمباراة النهائية) لمسابقة كأس الاتحاد التي تشهد قمة مغربية بين نهضة بركان الوصيف وحسنية أغادير، ومواجهة بيراميدز المصري مع حورويا كوناكري الغيني.

ويشعر مسؤولو الاتحاد الإفريقي للعبة بالقلق بعد ارتفاع حالات الإصابة بفيروس “كوفيد-19” في المملكة المغربية، ما أدى إلى خوض 3 مباريات فقط في الدوري المحلي خلال الأسبوع الأول من أيلول، وتأجيل 21 مباراة بسبب إصابة أكثر من لاعب في صفوف العديد من الأندية، أبرزها الوداد البيضاوي واتحاد طنجة ورجاء بني ملال.

وذكر بيان للاتحاد الإفريقي أن اجتماعاً عبر الفيديو للجنة التنفيذية سيتناول عدة موضوعات مهمة تتعلق بوضع كرة القدم في القارة.

ومن المقرر أن تقام مباراتا ذهاب دوري الابطال في 25 و26 الجاري في الدار البيضاء، على أن تقام مباراتا الإياب في مصر في الثاني والثالث من تشرين الأول، فيما تقام المباراة النهائية في 16 أو 17 منه في مكان سيحدد لاحقاً.

أما نصف نهائي كأس الاتحاد، فسيقام في 22 أيلول، على أن تقام المباراة النهائية في 27 منه في الرباط.

طباعة

التصنيفات: رياضة,رياضة عربية

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي


Comments are closed