آخر تحديث: 2020-12-02 02:22:51

17 غارة للعدوان السعودي على اليمن

التصنيفات: آخر الأخبار,سياسة,عربي

شن طيران العدوان السعودي 17 غارة على مناطق متفرقة من محافظات مأرب والجوف والبيضاء اليمنية.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية سبأ عن مصدر أمني قوله إن طيران العدوان شن غارتين على مديرية ماهلية وثلاث غارات على مديريتي مجزر وصرواح بمحافظة مأرب وفي محافظة الجوف شن طيران العدوان عشر غارات على مناطق عديدة في مديرية خب والشعف وغارتين على مديرية السوادية في البيضاء.

وكان طيران العدوان السعودي شن أمس 26 غارة على مناطق متفرقة من محافظتى مأرب والجوف.

ويواصل تحالف النظام السعودي عدوانه منذ عام 2015 مخلفا عشرات آلاف الضحايا المدنيين ودمارا هائلا في البنى التحتية والاقتصادية فضلا عن الحصار والمجاعة وهو ما شكل كارثة إنسانية.

151 خرقاً جديداً للعدوان السعودي في الحديدة

إلى ذلك ارتكبت قوى العدوان السعودي 151 خرقاً جديداً لاتفاق وقف إطلاق النار في محافظة الحديدة اليمنية خلال الساعات الـ 24 الماضية.

ونقل موقع “المسيرة نت” عن مصدر في غرفة عمليات ضباط الارتباط والتنسيق بالحديدة لرصد خروقات العدوان قوله إن الخروقات شملت غارتين لطيران تجسسي مقاتل في التحيتا وتحليق 3 طائرات حربية في أجواء حيس وكيلو16 و4 طائرات تجسسية في التحيتا وكيلو16 و34 خرقًا بقصف صاروخي ومدفعي و109 خروق بالأعيرة النارية المختلفة.

وكانت الأطراف اليمنية توصلت خلال محادثاتها بالسويد في الثالث عشر من كانون الأول عام 2018 لاتفاق وقف إطلاق النار في محافظة الحديدة وتفاهمات بشأن مدينة تعز إلا أن قوى العدوان السعودي ومرتزقته يواصلون خروقاتهم وانتهاكاتهم هذا الاتفاق.

طباعة

التصنيفات: آخر الأخبار,سياسة,عربي

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي


Comments are closed