آخر تحديث: 2020-09-26 02:22:33

معاون وزير التجارة الداخلية: تبسيط تسجيل العلامات التجارية والتحضير لإطلاق بيع الخبز على البطاقة في حمص

التصنيفات: اقتصاد,اقتصاد محلي

طالب معاون وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك رفعت سليمان خلال جولته اليوم في مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك بحمص للاطلاع على واقع العمل الإداري والصعوبات التي تعترض العمل بالمديرية وتفقد وآلية العمل في أمانه السجل التجاري بالمنطقة الصناعية بحساء.
وأكد سليمان خلال جولته على تطوير وتحديث آليات العمل وتبسيط إجراءات تسجيل العلامات الفارقة وأعمال السجل التجاري مشيراً إلى ضرورة تفعيل عمل دائرة التنمية الإدارية وتنشيط قطاع التعاون الاستهلاكي في بالمحافظة بقصد زيادة حجم التدخل الإيجابي فيها .
وأشار سليمان إلى أهمية تفعيل دائرة المعلوماتية لإنجاز البرامج اللازمة لأتمته العمل وتسهيل أعمال المديرية وتعزيز إجراءات الجاهزية والعمليات وإلى ضرورة تركيب واجهات المراقبة الخاصة ببيع المواد الأساسية والمحروقات في دائرة المواد والتحضر لإطلاق عمليه بيع الخبز عبر البطاقة الإلكترونية ضمن الأفران في المحافظة.

وطلب سليمان من القائمين على العمل ضمن الدائرة القانونية متابعة ومعالجة الضبوط التموينية والشكاوى الواردة إلى المديرية بالسرعة القصوى ووجه القائمين على العمل الإداري بالاستثمار الأمثل للموارد البشرية المتاحة من خلال تشكيل فرق عمل ضمن كل دائرة تختص بمختلف جوانب العمل.
كما اطلع سليمان على الموقع المناسب لإحداث مركز خدمه مواطن يساهم في تقديم الخدمات للمواطنين بالسرعة والجودة المطلوبة.

طباعة

التصنيفات: اقتصاد,اقتصاد محلي

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي


Comments are closed