آخر تحديث: 2020-09-24 01:52:50

محافظة دمشق تصدر تسعيرة جديدة للنقل العام والخاص بطلب من”التجارة الداخلية”.. دباس: 8 ليرة للكم..وشركات النقل تعتبره مجحف بحقها

التصنيفات: آخر الأخبار,أحوال الناس,أحوال_الناس,محليات

أصدرت محافظة دمشق قراراً برفع أجور وسائل النقل العامة العاملة على خطوط المحافظة (سرفيس- باصات نقل داخلي)، وفي هذا الصدد أوضح عضوالمكتب التنفيذي لقطاع النقل في محافظة دمشق _ مازن دباس في تصريح خاص ل(تشرين) بأنه تم اليوم اعتماد تسعيرة جديدة للخطوط النقل العاملة بالمحافظة سواء لباصات النقل الداخلي أو السرافيس ووفقا للقرار الصادر تم تحديد أجور الكيلومتر ب8 ليرات سوريّة.
وأضاف الدباس: خطوط النقل التي تبلغ مسافتها 10 كيلومترات سعرت ب75 ليرة سورية ،في حين الخطوط التي تزيد مسافتها عن ال10 كيلومتر سعرت بمئة ليرة سورية.
وأشار الدباس إلى أنه تم مخاطبة إدارة المرور لوضع لصاقات ضمن باصات النقل الداخلي والسرافيس العاملة على خطوط محافظة دمشق تحدد فيها التسعيرة الجديدة وخلال 48 ساعة سيتم تركيب تلك اللصاقات في جميع الخطوط.
واكد دباس بأن قرار رفع أجور النفل جاء بناء على توصية وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك ، كاشفاً بأن هذا القرار بزيادة تسعيرة أجور النقل لم ترق للكثير من أصحاب وسائط النقل سواءً شركات النقل الداخلي أو أصحاب السرافيس إذ وصلت الكثير من الاعتراضات من قبل هؤلاء على هذه التسعيرة الجديدة بحجة عدم إنصافهم للسائقين الذين يدفعون أجور إصلاح وغيرها من التكاليف والتي زادت مايزيد عن العشرة أضعاف.

طباعة

التصنيفات: آخر الأخبار,أحوال الناس,أحوال_الناس,محليات

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي


Comments are closed