آخر تحديث: 2020-10-01 19:34:37

استعداداً للقاء الوحدة في نهائي كأس الجمهورية.. المجد يجري تدريباته على ملعب نادي الجيش.. عزام : المباراة مهمة وعلى الجميع التحلي بالمسؤولية والالتزام بالتعليمات

التصنيفات: رياضة,رياضة محلية

استعداداً لمباراته المنتظرة في مواجهة فريق الوحدة على لقب بطولة كأس الجمهورية بكرة القدم والمقررة في التاسعة من مساء بعد غدٍ الإثنين على ملعب تشرين بدمشق, أجرى فريق رجال المجد لكرة القدم حصة تدريبية على ملعب نادي الجيش العشبي .

مدرب الفريق الكابتن أحمد عزام أكد في حديثه للاعبين قبل بدء التدريبات عن أهمية التأهل إلى النهائي الذي هو حصاد جهودهم الكبيرة والتزامهم العالي والروح المعنوية الرائعة التي تميزوا بها طوال الفترة الماضية والتي تكللت بهذا الإنجاز.

وعن مباراته في نصف نهائي الكأس وفوزه على الساحل قال: المباراة الأخيرة للفريق أمام الساحل يوجد فيها نقاط إيجابية تميز بها الفريق رغم بعض الأخطاء التي وقع فيها عدد من اللاعبين ، حيث من الضروري العمل على تلافيها مستقبلاً.

وعن المباراة القادمة قال: إنها مهمة بالنسبة لنا وما يمكن أن يتحقق للفريق ككل وكعناصر بشكل خاص إذا ما أحرزنا نتيجة إيجابية وهو ما يدركه الجميع بكل تأكيد, لذلك فإن مراحل وخطوات التحضير للمباراة القادمة هي الأساس، لذلك على الجميع ضرورة التحلي بالمسؤولية والالتزام بكل التعليمات.

وكان فريقا الوحدة والمجد قد تأهلا إلى المباراة النهائية لبطولة كأس الجمهورية لكرة القدم بعد فوزهما على الجيش والساحل على التوالي ضمن الدور نصف النهائي, ففي المباراة التي أقيمت على أرض ملعب الفيحاء بدمشق حجز الوحدة مكانه في النهائي بفوزه على الجيش بهدف من دون رد سجله عبد الرحمن بركات من ركلة جزاء.

وتمكن المجد من حجز البطاقة الثانية إلى المباراة النهائية بفوزه على منافسه الساحل بركلات الترجيح 4-3 بعد تعادل الفريقين في الوقت الأصلي بهدف لمثله وذلك خلال اللقاء الذي جمعهما على ملعب خالد بن الوليد في حمص.
وكان المجد في مشواره في كأس الجمهورية قد تأهل إلى نصف النهائي بعد أن تجاوز مصفاة بانياس في الدور ربع النهائي بركلات الترجيح ، بينما بلغ الوحدة الدور نصف النهائي بعد فوزه على الفتوة بهدفين من دون رد.

طباعة

التصنيفات: رياضة,رياضة محلية

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي


Comments are closed