آخر تحديث: 2020-09-26 02:22:33

الداخلية: ضبط سيارات مسروقة في دمشق

التصنيفات: آخر الأخبار,محليات

أعلنت وزارة الداخلية أن مباحث مرور دمشق ضبطت عدداً من السيارات المسروقة من عدة محافظات ونظمت الضبوط اللازمة بهذا الخصوص.

وأوضحت الوزارة في بيان تلقت “سانا” نسخة منه أنه أثناء قيام مباحث مرور دمشق بعملها في البحث والتحري عن السيارات المسروقة والمسلوبة والمزورة وبتدقيق رقم الهيكل لإحدى السيارات نوع “هونداي فان” المركونة بأحد الشوارع الفرعية في المزة دون لوحات تبين أن الفان مطلوب بإذاعة بحث من قيادة شرطة ريف دمشق بجرم سرقته من قبل مجهولين حيث تم سحبه إلى الفرع ومخاطبة قيادة شرطة محافظة ريف دمشق وتنظيم الضبط اللازم.

وبينت الوزارة أنه في السياق نفسه اشتبهت إحدى الدوريات بسيارة نوع “كيا ريو” لون أحمر وبتدقيق رقم الهيكل تبين أنها مسروقة ومبلغ عنها من قيادة شرطة حلب قسم شرطة الشعار مشيرة إلى أنه تم سحبها إلى الفرع ومخاطبة قيادة شرطة حلب وتنظيم الضبط اللازم.

وأشارت الوزارة إلى أن إحدى الدوريات اشتبهت بفان نوع “هونداي” مثبت عليه لوحات غير نظامية وبتدقيق رقم الهيكل تبين وجود تزوير وقص وجلخ رقم الهيكل وأن اللوحات المركبة على الفان مذاع البحث عنها لصالح قيادة شرطة محافظة إدلب وتم أيضاً سحبه إلى الفرع وتنظيم الضبط اللازم.

ولفتت إلى أنه أثناء تجول إحدى دوريات مباحث مرور دمشق اشتبهت بإحدى السيارات نوع “شفر طراز تاهو” مثبت عليها لوحات غير نظامية ومصنعة محلياً ومن خلال تدقيق رقم الهيكل وجد أن السيارة غير مسجلة لدى مديريات النقل العامة حيث تم نقلها إلى مركز الفرع وتنظيم الضبط اللازم.

وتابعت الوزارة إن إحدى دوريات مباحث مرور دمشق اشتبهت بسيارة نوع “رانج روفر” مثبت عليها لوحات نظامية ومن خلال تدقيق العائدية مع سنة الصنع تبين أن السيارة موديل عام 1978 وبالواقع السيارة الموجودة موديل 2010 ليتضح للدورية أن السيارة مزورة ومعدلة بالقص والجلخ وغير مثبتة لدى مديرية النقل وتم سحبها إلى مركز الفرع وتنظيم الضبط اللازم.

طباعة

التصنيفات: آخر الأخبار,محليات

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي


Comments are closed