آخر تحديث: 2020-09-29 09:07:50

المعلول و المعسكر الأول للمنتخب !

التصنيفات: زوايا وأعمدة

مع اقتراب بدء استئناف التصفيات المزدوجة لمنتخبنا الوطني منتخب نسور قاسيون لمونديال كأس العالم قطر 2022 ونهائيات كأس آسيا الصين 2023، يبدأ اليوم المدرب التونسي نبيل معلول أول معسكر لمنتخبنا بضم اللاعبين المحليين بعيداً عن المحترفين والذي يستمر حتى الثامن من أيلول القادم في مدينة حلب أولى محطات الإعداد والتحضير .
وسيتم بعد نصف نهائي الكأس انضمام عدد من اللاعبين ويستكمل النصاب بعد العاشر من الشهر الجاري اي عقب نهائي الكأس. وهذه فرصة للمعلول للإطلاع على مستوى لاعبينا عن كثب وعلى أرض الواقع، بعيداً عن التصريحات النارية التي يطلقها المعلول نفسه على الشاشات الفضائية العربية، وهنا نتساءل ما الفائدة من المعسكر اذا لم تكن هناك مباريات في ايام الفيفا دي؟.
وهنا نكمل أيضاً حديثنا ماذا سيتخلل المعسكر من مباريات ودية مثلا بعيداً عن الاستحقاقات الخارجية، فالنشاط الخارجي متوقف تماما،لكن بطبيعة الحال لا توجد أندية للعب معها بعد انتهاء الموسم الكروي، لكن كلنا أمل أن بجد المعلول ضالته مع منتخبنا الوطني منتخب نسور قاسيون من أجل تحقيق الحلم العالمي بالوصول لمونديال كأس العالم للمرة الأولى في التاريخ وهذا ما وعد به جمهورها الكلي ، فهل يتمكن من تحقيق ذلك؟

طباعة

التصنيفات: زوايا وأعمدة

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي


Comments are closed