آخر تحديث: 2020-08-07 01:00:20
شريط الأخبار

وقفة وطنية لأهالي قرية الرشوانية في ريف القامشلي رفضاً لوجود قوات الاحتلال وتنديداً بـ “قانون قيصر” الجائر بحق السوريين

التصنيفات: آخر الأخبار,سياسة,محلي

نظم أهالي قرية الرشوانية في منطقة القامشلي بالحسكة وقفة وطنية رفضاً لوجود قوات الاحتلال الأمريكي والتركي على الأراضي السورية مطالبين بخروجهم وإنهاء الإجراءات الاقتصادية القسرية أحادية الجانب التي تشكل عدواناً مباشراً على الشعب السوري.

ورفع أهالي القرية العلم الوطني ورددوا شعارات تندد بما يسمى “قانون قيصر” الأمريكي مطالبين بالوقوف صفاً واحداً لإخراج قوات الاحتلال ومنعها من سرقة ونهب خيرات البلاد وتهريبها.

وأحرق الأهالي خلال وقفتهم “العلم الأمريكي” مؤكدين أن العلم الوطني هو الراية الوحيدة التي تخفق في سماء عزة السوريين وكرامتهم.

وفي تصريحات لمراسلة سانا لفتت المواطنة حمدية محمد حاصود إلى أنها تشارك أهالي قريتها في وقفتهم اليوم تأكيداً منها على رفض وجود قوات الاحتلال الأمريكي والتركي وللمطالبة برحيلهم فوراً عن أرضنا.

من جانبه قال المواطن عبد الحميد سنجار: “نحن في قرية الرشوانية نقف مع أخوتنا في قرى ريف القامشلي يداً واحدة لطرد الغازي الأمريكي المعتدي على شعبنا فأمريكا العنصرية تأتي لتسرق النفط ونهب ثروات البلاد دون اعتبار لأي شريعة إنسانية أو قانون دولي”.

ونظم أهالي قرية ذبانة في منطقة القامشلي أمس وقفة وطنية تنديداً بالإجراءات الاقتصادية القسرية المفروضة على سورية ولا سيما ما يسمى “قانون قيصر” ورفضاً للاحتلالين الأمريكي والتركي.

طباعة

التصنيفات: آخر الأخبار,سياسة,محلي

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي


Comments are closed