آخر تحديث: 2020-08-12 18:55:10
خبر عاجل
الرئيس الأسد : الولايات المتحدة تحتاج للإرهابيين في المنطقة وفي مقدمتهم "داعش" وأرادوا من "قانون قيصر" التعبير عن دعمهم للإرهابيين
خبر عاجل
الرئيس الأسد: قانون قيصر ليس حالة منفصلة أو مجردة عما سبقه من مراحل الحصار والتي تسببت بضرر كبير على الشعب السوري

(رغيف الخبز) يحتل الاهتمام الأول في أعمال المراقبة وملاحقة المتاجرين به

التصنيفات: اقتصاد,اقتصاد محلي

إنتاج رغيف جيد وفق المواصفات القياسية المطلوبة، ومكافحة الهدر في الدقيق التمويني وحتى مراحل الإنتاج، والأهم ملاحقة المخالفين والمتاجرين بها من أولويات عمل وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك، هذا ما أكده معاون وزير التجارة الداخلية المهندس جمال الدين شعيب معاون وزير التجارة الداخلية خلال تفقده عدداً من المخابز والأفران المنتشرة في محافظة ريف دمشق ولاسيما مخابز جرمانا الآلي والاحتياطي والمليحة الاحتياطي واطلع على واقع عمل خطوط التشغيل والإنتاج ونوعية ومواصفات الخبز المنتج في هذه المخابز.
وتأكد شعيب خلال جولته التي رافقه بها لؤي السالم مدير التجارة الداخلية وحماية بريف دمشق من آلية توزيع الخبز عبر البطاقة الإلكترونية ومدى التزام المعتمدين بتوقيت استلام الخبز من المخابز وتوزيعه على المواطنين وكيفية نقله والازدحام أمام كوات البيع.
وشدد شعيب على الاستمرار بتحسين وتطوير أساليب إنتاج الرغيف بما ينعكس بشكل إيجابي على جودته ويلبي أذواق واحتياجات المواطنين، مؤكداً على منع الهدر بمستلزمات إنتاج الخبز وقمع جميع مظاهر تهريب الدقيق التمويني المدعوم من قبل الدولة.
وخلال الجولة التي قام بها شعيب اليوم تفقد عدداً من الصالات والمراكز التابعة للسورية للتجارة ولاسيما مجمع جرمانا واطلع على مدى توافر السلع والمواد الاستهلاكية والغذائية والسلع الأساسية فيه.
وطالب السورية بضرورة استمرارية تأمين السلع وتوفير تشكيلة سلعية واسعة وترتيبها بأسلوب حضاري ولائق وبأسعار أقل من أسعارها بالأسواق الخاصة وتأمين المقنن من المواد الأساسية بما يغطي احتياجات جميع العائلات المتواجدة بالمنطقة، وبما يلبي احتياجات ا

طباعة

التصنيفات: اقتصاد,اقتصاد محلي

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي


Comments are closed