آخر تحديث: 2020-08-12 09:35:14
شريط الأخبار

فعالية «مدينتنا بيتنا خليها نظيفة» في اللاذقية وبمشاركة طرطوس وحمص..

التصنيفات: رياضة,رياضة محلية

أقيمت في مدينة الأسد الرياضية في اللاذقية / مدينة القائد المؤسس حافظ الأسد / فعالية تحت عنوان «مدينتنا بيتنا خليها نظيفة» بمشاركة فروع اللاذقية وطرطوس وحمص للاتحاد الرياضي واللجنة الفنية للدراجات.
وجرت الفعالية بحضور رئيس الاتحاد الرياضي العام فراس معلا, وكذلك بحضور رؤساء اللجان التنفيذية في اللاذقية وطرطوس وحمص.
وتحدث عن هذه الفعالية عدنان المصري رئيس اللجنة الفنية للدراجات في حمص حيث قال:
الفعالية أقيمت بتوجيه من رئيس الاتحاد الرياضي العام، وبالنسبة لبعثة حمص التي شاركت فيها فقد بلغ تعدادها 450 مشاركاً من جميع الألعاب تم نقلهم بـ 8 بـولمانات إلى اللاذقية ومن ضمنهم لاعبي الدراجات, كما وكان معنا متطوعون من فرع اتحاد شبيبة الثورة.
وسبق أن قمنا مع رياضيي حمص بزيارة لضريح القائد المؤسس حافظ الأسد بالقرداحة بذكرى وفاته, وهذه الزيارة نقوم بها سنوياً.
ولاشك فإن مثل هذه الفعاليات تؤكد بأن الرياضة ركن أساسي في بلدنا حيث يشارك رياضيونا بنشاطات متعددة بعيداً عن الرياضة وهو ما يعطي صورة عن الروح الرياضية لرياضيينا في جميع الفعاليات، ما يزيد من رصيدهم من المتابعين في الأنشطة التي يشاركون فيها.
وعن مشاركة رياضيين من لعبة الدراجات قال أمين السر في اتحاد اللعبة فيصل الكفري:
بصراحة اعتدنا في اتحاد الدراجات على المشاركة بأي نشاط تتم دعوتنا له أو يطلب منا إقامته.
وبالنسبة لفعالية «مدينتنا بيتنا خليها نظيفة» هي فكرة عمل ناجحة وجيدة، وما مشاركة لاعبينا فيها إلا دليل على أهمية النشاط الذي سنشارك فيه, وطالما أن أي نشاط يمكن أن يفيد لاعبي دراجاتنا ولو كان بعدة كيلو مترات، فترانا نرحب ونوافق على المشاركة لنزيد من حركتهم التدريبية في ركوب الدراجات, كما أن مشاركة رياضة الدراجات لها طابع خاص بجماليتها في السير ضمن الطرقات حيث تلفت نظر الكثيرين ممن يسيرون في الشوارع.
لا يسعنا في الختام إلا أن نشكر الإعلام على متابعته لرياضة الدراجات بشكل خاص وللرياضة بشكل عام والذي إن دل على شيء فإنما يدل على مهنية العمل الصحفي الذي يقوم به إعلامنا.

Kshwiki@gmail.com

طباعة

التصنيفات: رياضة,رياضة محلية

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي


Comments are closed