آخر تحديث: 2020-08-12 09:31:21
شريط الأخبار

أهالي البطار في ريف طرطوس يشكون تعطل هواتفهم.. !

التصنيفات: أحوال الناس,أحوال_الناس

يعاني عدد من المواطنين في قرية البطار التابعة لناحية مشتى الحلو في ريف طرطوس من انقطاع الهواتف الأرضية منذ سنوات طويلة بالإضافة إلى عدم تزويد القرية بخدمات الإنترنت على الرغم من تقديمهم العديد من الشكاوى إلى المعنيين في الاتصالات إلا أنهم لم يلقوا أي استجابة .
المواطن أحمد يقول: إن جميع خطوط الهاتف في قريتنا خارج الخدمة منذ ما يزيد على ثلاث سنوات حتى الآن وقد تقدمنا بعدة شكاوى لمركز الهاتف الذي تتبع له قريتنا لكن من دون جدوى وبقيت هواتفنا مقطوعة، آملاً من المعنيين بالاتصالات ضرورة متابعة الشكوى وإيجاد حل لتلك المشكلة.
وفي رده على الشكوى أكد مدير فرع شركة الاتصالات في محافظة طرطوس المهندس بديع ونوس أن قرية البطار هي على الحدود الإدارية مع حمص وتابعة جغرافياً لها، لكنها مخدمة هاتفياً من مشتى الحلو ويوجد في القرية خمسة خطوط هاتفية فقط .
مشيراً إلى أنه يوجد كتاب للإدارة العامة ومراسلة معهم لتحويل القرية إلى حمص هاتفياً، لكي يستفيدوا من كامل الخدمات الهاتفية ومنها خدمة الإنترنت ولتُحل مشكلتهم بشكل جذري.
ولفت ونوس إلى أن الخطوط الهاتفية في قرية البطار قيد المعالجة وستعمل خلال الأسبوع القادم، مؤكداً أن الحل الجذري لحل مشكلتهم هي تحويل القرية إلى حمص هاتفياً ليستفيدوا من كامل الخدمات الهاتفية ولقربها منهم .
وفيما يخص تزويد القرية بخدمة الإنترنت أشار ونوس إلى أنه في ظل الوضع الحالي، لا يمكن للمواطنين في البطار الاستفادة من خدمة الإنترنت لأن القرية بعيدة عن مركز الهاتف في مشتى الحلو مسافة أكثر من 15 كيلو متراً.

طباعة

التصنيفات: أحوال الناس,أحوال_الناس

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي


Comments are closed