آخر تحديث: 2020-07-12 12:25:01
شريط الأخبار

في الجولة 22 من الدوري الممتاز لكرة القدم.. الفتوة أقنع.. وجبلة أمتع.. والواكد مازال هدافاً

التصنيفات: رياضة,رياضة محلية

شهدت الجولة الثانية والعشرون من الدوري الممتاز لكرة القدم تغييراً في ترتيب بعض الفرق في المربع الذهبي ، لكن ما زالت الأمور ضبابية بما يتعلق بهوية الفريق الذي سيصاحب الجزيرة في الهبوط إلى مصاف أندية الدرجة الأولى وأربعة فرق تتنافس على الهروب من المركز الثالث عشر الذي انحصر بين الفتوة 20 نقطة والنواعير والساحل 19 نقطة وجبلة 15 نقطة.
لكن تعادل جبلة مع المتصدر تشرين سيعطيه حافزاُ إيجابياً في المراحل الأربع المتبقية، وفي الطرف المقابل فإن الوثبة بفوزه على النواعير قلص فارق النقاط مع المتصدر تشرين والذي وصل لأربع نقاط، وبالتأكيد المراحل القادمة ستكون حاسمة ومصيرية في صراع المنافسة على اللقب ودخول حطين لدائرة المنافسة من جديد بعد الفوز الثمين والغالي على الجيش، ولقاء الجمعة القادم اللقاء المنتظر والديربي مع جاره تشرين سيحدد بشكل كبير هوية البطل وفي حال فوز حطين ستتغير المعادلة وستنقلب رأساً على عقب أما في حال فوز تشرين ربما اللقب سيكون من نصيبه.
الفتوة فعلها
3 نقاط مهمة جداً حققها الفتوة بفوزه على الكرامة وتقدم نحو المركز العاشر، لكن يجب الحذر لأن الجولات القادمة ستحمل في طياتها الكثير والمفاجآت في أرض الملعب، ومدربه حسان إبراهيم أكد لتشرين أهمية تحقيق الفوز على الكرامة في مثل هذا الوقت بالتحديد والفتوة لديه الكثير ليقدمه في المراحل القادمة.
والنواعير بدوره ربما دخل النفق المظلم بعد خسارته مع الوثبه وتراجعه نحو المركز الحادي عشر ومشاركته مع الساحل في عدد النقاط فمهمته صعبة في القادمات.
إحصاءات بالأرقام
13 هدفاً سجلت في هذه المرحلة مع العلم بأن مباراة الشرطة و الساحل وحدها انتهت بالتعادل السلبي، وركلة جزاء واحدة سجلها هداف الجيش محمد الواكد في مرمى حطين رافعا رصيده إلى 15 هدفاً في قائمة الهدافين وبطاقة حمراء واحدة رفعت بوجه لاعب الكرامة ياسر شاهين، وأسرع هدف كان من نصيب لاعب الطليعة خالد ديناري بمرمى الجزيرة وهدف قاتل لجبلة بمرمى تشرين في الدقيقة 90 للاعبه محمد عوض.
ترتيب الفرق بعد المرحلة 22
تشرين 50 نقطة، الوثبة 46 نقطة، حطين 43 نقطة، الجيش 41 نقطة، الاتحاد 38، الوحدة 36، الكرامة 28، الطليعة 28، الشرطة 26، الفتوة 20، النواعير والساحل 19، جبلة 15، الجزيرة 7 نقاط.

طباعة

التصنيفات: رياضة,رياضة محلية

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي


Comments are closed