آخر تحديث: 2020-08-08 00:58:57
شريط الأخبار

إعلاميون إيرانيون: (قانون قيصر) إرهاب اقتصادي مصيره الفشل

التصنيفات: آخر الأخبار,سياسة,محلي

أكد إعلاميون إيرانيون أن الإجراءات القسرية أحادية الجانب المفروضة على سورية ولا سيما ما يسمى قانون قيصر تستهدف معيشة الشعب السوري وتمثل انتهاكا للقانون الدولي.

وفي تصريح لمراسل سانا في طهران أشار المحلل السياسي الخبير في شؤون الشرق الأوسط محمد مظهري إلى أن هذه الإجراءات إرهاب اقتصادي يستهدف الشعب السوري ولقمة عيشه ومقدراته وأبسط حاجاته ويزيد من معاناته جراء الإرهاب.

ولفت مظهري إلى أن صمود سورية ودعم أصدقائها شيفشلان هذه الإجراءات مؤكدا أن الشعب السوري سينتصر في هذه المعركة كما انتصر على الإرهاب وأدواته.

وفي تصريح مماثل أكد رئيس تحرير صحيفة طهران تايمز الدولية علي أكبر جناب زاده أن ما يسمى قانون قيصر إرهاب اقتصادي تمارسه أميركا وحلفاؤها ضد الشعوب والدول المستقلة بهدف النيل من ثوابتها متناسية أن إرادة الشعوب أقوى من إرهابهم بكل أشكاله.

وأوضح جناب أن أميركا وحلفاءها لجؤوا إلى هذه الحرب الاقتصادية الظالمة بعد فشلهم الذريع بمخططهم الإرهابي في المنطقة وخاصة سورية مؤكدا أن سورية ستفشل كل هذه الإجراءات القسرية وستخرج من هذه الضغوط منتصرة.

بدوره شدد الإعلامي داود بور صحت على أن ما يسمى قانون قيصر استمرار لسياسة العدوان الذي تمارسه أميركا بحق سورية وشعبها الذي سيفشل هذا الإجراء الظالم مشيرا إلى أن أصدقاء وحلفاء سورية سيكونون إلى جانبها لمواجهة هذا النوع من الإرهاب الاقتصادي كما كانوا إلى جانبها في حربها على الإرهاب.

من جهته بين منصور شيري الخبير الاقتصادي أن ما يسمى قانون قيصر يؤكد أن من يقف وراءه لا يتورعون عن فعل أي عمل لا قانوني وغير أخلاقي حتى ولو كان المساس بلقمة الشعوب.

طباعة

التصنيفات: آخر الأخبار,سياسة,محلي

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي


Comments are closed