آخر تحديث: 2021-01-23 15:05:46

وصول 467 طالباً من ريف حلب الشرقي “منبج” لتقديم امتحانات الثانوية العامة

التصنيفات: آخر الأخبار,محليات

أعلنت وزارة التربية اليوم عن وصول الدفعة الثانية من الطلاب القادمين من ريف حلب الشرقي “منبج” والبالغ عددهم 467 طالباً وطالبة لتقديم امتحانات الثانوية العامة في حلب وذلك ضمن إجراءات احترازية صحية مشددة.

وأشارت الوزارة إلى أن هذا الإجراء يأتي في إطار التعاون بين وزارة التربية وعدد من الجهات المعنية في محافظة حلب وبالتنسيق مع المنظمات الدولية.

وفي تصريح لـ سانا أكد مدير تربية حلب إبراهيم ماسو أنه تم التحضير لاستقبال الطلاب الوافدين من منطقة منبج بريف حلب من خلال تأمين أماكن الإقامة والحجر وعددها 11 مركزاً في منطقة مساكن هنانو وتزويدها بالكهرباء والماء والسلل الصحية والغذائية وتقديم الدعم النفسي والدروس والمراجعات تعويضاً للفاقد التعليمي.

وأوضح ماسو أنه تم اتخاذ الإجراءات الوقائية كافة بالتعاون مع عدد من الجهات المعنية لاستقبال الطلاب لتأدية امتحاناتهم بيسر وسهولة ودون أي معوقات حيث يوجد فريق من دائرة الصحة المدرسية بالمشاركة مع مديرية صحة حلب لتقييم حالات الطلاب وإجراء ما يلزم.

وكانت وزارة التربية أعلنت في الـ 11 من حزيران عن وصول الدفعة الأولى من الطلاب القادمين من ريف حلب الشرقي “منبج” والبالغ عددهم 522 طالباً وطالبة لتقديم امتحانات الثانوية العامة في حلب وذلك ضمن إجراءات احترازية صحية مشددة.

طباعة

التصنيفات: آخر الأخبار,محليات

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي


Comments are closed