آخر تحديث: 2020-09-27 19:55:24

مسؤول كوري ديمقراطي: محاولات الاحتلال نزع ملكية الأراضي الفلسطينية تتطلب الإدانة

التصنيفات: آخر الأخبار,سياسة,عربي

أكد كيم سونغ تشول عضو الجمعية الكورية الديمقراطية – العربية أن محاولات الاحتلال الإسرائيلي الشبيهة بأفعال العصابات لنزع ملكية الأراضي الفلسطينية تتطلب إدانة قوية من المجتمع الدولي لأنها ستدفع محاولات إيجاد السلام في الشرق الأوسط إلى خطر جسيم.

وقال تشول في بيان له: إن تحركات “إسرائيل” المتهورة لضم بعض أجزاء الضفة الغربية وهي أرض فلسطينية أصبحت علنية أكثر من أي وقت مضى وذك بعد احتلال هذه المناطق ومواصلة بناء المستوطنات فيها، مشدداً على أن قضية إعادة الأرض إلى أصحابها الفلسطينيين هي أحد المكونات الأساسية لحل القضية الفلسطينية.

وطالب تشول المجتمع الدولي بوضع حد فوري لممارسات حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنزع ملكية الأراضي الأمر الذي يؤدي إلى تدمير السلام والاستقرار في الشرق الأوسط، مشددا على أن كوريا الديمقراطية تدين التحرك الإسرائيلي لضم بعض أجزاء الضفة الغربية وتدعم الشعب الفلسطيني في نضاله العادل من أجل استعادة حقوقه الوطنية وإقامة دولة مستقلة عاصمتها القدس الشرقية.

وكان المكتب الوطني للدفاع عن الأرض ومقاومة الاستيطان التابع لمنظمة التحرير الفلسطينية أكد اليوم أن الاحتلال الإسرائيلي صعد من اعتداءاته على الفلسطينيين في الضفة الغربية المحتلة تمهيدا لتنفيذ مخططات ضم أراض في الضفة.

طباعة

التصنيفات: آخر الأخبار,سياسة,عربي

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي


Comments are closed