آخر تحديث: 2020-07-05 08:33:29
شريط الأخبار

مشاركة واسعة لفنانين من مختلف البلدان في معرض تشكيلي إلكتروني

التصنيفات: ثقافة وفن

فنانون تشكيليون من سورية وخارجها نشروا أعمالهم ضمن معرض فني إلكتروني على صفحات التواصل الاجتماعي نظمه ملتقى أورنينا للثقافة والفنون بحمص.

ويهدف المعرض بحسب ما أوضح مدير ملتقى أورنينا الثقافي الأديب ريمون كبرون لـ سانا إلى نشر الثقافة والإحساس بالفن والإنسانية و تنمية الفكر والاحساس بالجمال ولا سيما خلال هذه الفترة التي توقفت فيها معظم الأنشطة الثقافية وأصبحت المواقع الإلكترونية هي الملاذ الأفضل للنشر والتواصل مع الجمهور.

ويشير كبرون إلى أن النشر يتم عن طريق ارسال اللوحات كصور على الموقع الإلكتروني للملتقى على أن تحقق هذه المشاركات شرط الجودة والجمالية حيث يتم النشر لثلاثة فنانين بشكل يومي موضحا أن المجال يبقى مفتوحا للمشاركة لفترة طويلة طالما أن هناك أعمالا ولوحات فنية تستحق النشر.

ومن بين نحو 14 فنانا وفنانة من مختلف الجنسيات شاركت الفنانة رشا الشوفي بلوحات عن الإنسان غاصت فيها بتفاصيل الروح والجسد.

أما الفنان وليد الشامي فعكس عبر لوحاته التراث والأصالة في مدينة حمص وما تحتويه من حالات إنسانية بينما تفردت الفنانة سوسن البواب برسم لوحات الطبيعة الصامتة وسكونها وثورتها إضافة إلى البورتريهات والرسم الواقعي.

طباعة

التصنيفات: ثقافة وفن

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي


Comments are closed