آخر تحديث: 2020-09-23 02:34:09

في قمة المرحلة الـ 18 الوثبة يفوز على تشرين,, والصراع على الصدارة يشتعل

التصنيفات: آخر الأخبار,رياضة,رياضة محلية

جرت اليوم مباريات المرحلة الثامنة عشرة من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم بإقامة المباريات السبع على ملاعب دمشق وحمص واللاذقية وحماة وطرطوس وجبلة، وكان أبرزها لقاء القمة بين الوثبة و  تشرين في الملعب البلدي بحمص وانتهى لمصلحة المضيف بهدفين للاشيء سجلهما هادي المصري بالدقيقة 49 وجابر خطاب بالدقيقة 69.

وفي ديربي دمشق خطف الوحدة النقاط الثلاث من الشرطة بهدف وحيد  سجله عبد الرحمن بركات من ضربة جزاء.

كما فاز الجيش على الساحل بنتيجة 4 ـ 0 على ملعب الصالة الرياضية في طرطوس، سجل الأهداف ورد السلامة د.35 من ضربة جزاء وأحمد الخصي بالدقيقة 44 ، ومؤمن ناجي بالدقيقة 52 وقصي حبيب بالدقيقة 89.

وفاز حطين على الفتوة بنتيجة 4 ـ 1 على ملعب الباسل في اللاذقية، سجل الأهداف مارديك مارديكيان وحسين جويد وعزالدين عوض وعبد الرزاق الحسين.

وفاز الاتحاد على جبلة بنتيجة 4 ـ 0 على ملعب البعث في جبلة، سجلها محمد ريحانية وسامر السالم ومحمد العنز وأحمد الأحمد.

وعلى ملعب تشرين بدمشق تعادل الجزيرة مع النواعير من دون أهداف.

وعلى ملعب حماة البلدي فاز الكرامة على الطليعة بهدف نظيف سجله أحمد العمير.

ويتصدر تشرين الدوري بـ 40 نقطة يليه الوثبة بـ 39 نقطة وحطين ثالثاً بـ 36 نقطة والجيش رابعاً بـ 34 نقطة والاتحاد خامساً بـ 32 نقطة والوحدة سادساً بـ 30 نقطة والكرامة سابعاً بـ 28 نقطة والشرطة ثامناً بـ 22 نقطة والطليعة تاسعاً بـ 21 نقطة والنواعير عاشراً بـ 17 نقطة والفتوة بالمركز الحادي عشر بـ 15 نقطة والساحل في المركز الثاني عشر بـ 12 نقطة وجبلة في المركز الثالث عشر بـ 9 نقاط والجزيرة في المركز الرابع عشر والأخير بـ 7 نقاط.

طباعة

التصنيفات: آخر الأخبار,رياضة,رياضة محلية

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي


Comments are closed