آخر تحديث: 2020-09-27 20:36:27
خبر عاجل
المجلس الأعلى للتخطيط الاقتصادي والاجتماعي يقر في اجتماعه اليوم برئاسة المهندس حسين عرنوس رئيس مجلس الوزراء الاعتمادات الأولية لمشروع الموازنة العامة للدولة وتوجهات الإنفاق في جميع الوزارات للسنة المالية 2021 بـ 8500 مليار ليرة سورية في الشقين الاستثماري والجاري مقارنة بـ 4000 مليار لموازنة عام 2020
خبر عاجل
مشروع الموازنة .. اعتمادات الدعم الاجتماعي 3500 مليار ليرة موزعة على دعم الدقيق التمويني والمشتقات النفطية والصندوق الوطني للمعونة الاجتماعية وصندوق دعم الإنتاج الزراعي، دون أن يشمل ذلك الدعم المقدم للقطاع الكهربائي

طابع بريدي بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة التدخين

التصنيفات: آخر الأخبار

أصدرت المؤسسة السورية للبريد طابعاً بريدياً تذكارياً وذلك بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة التدخين الذي يصادف في الحادي والثلاثين من شهر أيار كل عام.

وأوضحت المؤسسة في بيان تلقت سانا نسخة منه أن قيمة الطابع 300 ليرة سورية مشيرة إلى أنه يمكن للجمهور والهواة الحصول على الطابع من مكاتب البريد المنتشرة في جميع المحافظات.

وتحيي دول العالم في الحادي والثلاثين من أيار اليوم العالمي للامتناع عن التدخين تحت عنوان “انكشف السر…انفضح التبغ” لتجدد الدعوة لوضع سياسات فعالة للحد من استهلاكه والمساهمة في حماية الأجيال الحالية والمقبلة من عواقبه الصحية المدمرة ليس على الصعيد الصحي فقط بل الاجتماعي والبيئي والاقتصادي.

طباعة

التصنيفات: آخر الأخبار

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي


Comments are closed