آخر تحديث: 2020-07-04 14:54:15
شريط الأخبار

تجدد الاحتجاجات في لبنان للمطالبة بتحسين الوضع المعيشي

التصنيفات: آخر الأخبار,سياسة,عربي

تجددت الأعمال الاحتجاجية وقطع الطرقات في العاصمة بيروت وعدد من المناطق اللبنانية الأخرى للمطالبة بتحسين الأوضاع المعيشية في البلاد ومحاسبة الفاسدين.

وقالت الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام إن عدداً من المحتجين نفذوا وقفة احتجاجية أمام قصر العدل في بيروت مطالبين بتحسين الوضع المعيشي ومحاسبة ومحاكمة الفاسدين واسترداد الأموال المنهوبة في حين انتشرت عناصر القوى الأمنية في المكان.

وفي صيدا نفذت وقفات احتجاجية في ساحة تقاطع إيليا بالمدينة ثم انطلقوا في مسيرة جابت الشوارع رفضاً للغلاء وارتفاع سعر صرف الدولار وسط إجراءات أمنية مشددة.

كما قطع محتجون آخرون طريق عام حلبا القبيات بالإطارات المشتعلة احتجاجاً على سوء الأوضاع المعيشية والاقتصادية وارتفاع الأسعار في البلاد بينما نفذ محتجون آخرون في البقاع الغربي وزحلة اعتصامات وقطعوا بعض الطرقات بالإطارات المشتعلة للمطالبة بتحسين الوضع المعيشي والسماح لهم بالعمل.

وفي طرابلس نفذ محتجون اعتصاماً في ساحة عبد الحميد كرامي بالمدينة للمطالبة بتحسين الأوضاع الاقتصادية والمعيشية في البلاد رافعين الأعلام اللبنانية ولافتات تندد بالسياسات المتبعة والإخفاقات في معالجة القضايا المطروحة.

ويشهد لبنان اعتصامات متتالية منذ الـ 17 من تشرين الأول الماضي احتجاجاً على الأوضاع الاقتصادية والمعيشية وارتفاع سعر الدولار في البلاد.

طباعة

التصنيفات: آخر الأخبار,سياسة,عربي

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي


Comments are closed