آخر تحديث: 2020-09-27 20:54:00

استعدادات الدوري!

التصنيفات: زوايا وأعمدة

أيام قليلة تفصلنا عن موعد استئناف الدوري الممتاز لكرة القدم – بعد فترة توقف قسري بسبب فيروس كورونا المستجد ( كوفيد 19 ) الذي غزا العالم بأسره.
الخميس هو موعد الانطلاق بلقاء الفتوة والوثبة والجمعة تستكمل المباريات الست المتبقية من المرحلة السابعة عشرة( الرابعة إياباً ) .
منافسات وصراع على جهتين ..
على القمة بين أندية تشرين والوثبة والجيش وحطين وعلى القاع بين الجزيرة وجبلة والساحل، والمفاجأة لا بد أن تكون موجودة، ولا سيما ما تمت ملاحظته من نتائج المباريات الودية التي جرت خلال مرحلة التحضير وإعادة التأهيل التي خضعت لها الفرق على مستويات متفاوتة ومختلفة .. وتشرين وحده فاز في جميع مبارياته ما يعني أنه على أتم الاستعداد للقاء المنتظر مع حامل اللقب فريق الجيش يوم الجمعة على استاد الباسل في اللاذقية الذي سيخلو من دون شك من اللاعب رقم 12 ألا وهو الجمهور .. الذي وحده يعطي النكهة لكرة القدم، ويُحفزّ اللاعبين على تقديم أفضل أداء ومستوى وتحقيق نتائج طيبة.
أرضية ملاعبنا الخضراء أصبحت جاهزة لاستقبال المباريات .. وهنا لم تعد ثمة حجة لمدربي ولاعبي أنديتنا للتكلم عنها من خلال عدم مساعدتها على رسم الجمل التكتيكية وإظهار المهارات الفنية للاعبين، هذا من جهة ومن جهة أخرى لجنة الحكام أصبحت جاهزة كذلك الأمر بعد إجرائها اختبارات اللياقة البدنية للحكام وإعطائهم شحنة إيجابية لخوض المباريات ولاسيما الحساسة منها وهنا لا بد من التذكير بأن أخطاء الحكام في الجولات السابقة كان بعضها مؤثراً في مجرى سير المباريات وعلى العكس في النتائج كذلك الأمر، لذلك عليهم أن يكونوا حريصين كل الحرص على عدم الوقوع في الأخطاء وعدم تكرارها كما حدث سابقاً.
الجمهور سيكون متابعاً فقط من شاشات التلفزيون الذي سيبث المباريات على الهواء مباشرة .. لذلك نأمل كمتابعين أن يكون أداء اللاعبين جيداً على الرغم من أن فترة التحضير كانت في شهر الصيام وهذا سيؤثر حتماً في المستوى بشكل عام ، والمراحل القادمة ستحمل الكثير في طياتها سواء من حيث معرفة هوية البطل مسبقاً أو هوية الهابطين أو لإظهار جهوزية الفرق خلال فترة الاستعداد.

طباعة

التصنيفات: زوايا وأعمدة

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي


Comments are closed