آخر تحديث: 2020-05-27 15:45:36

جاهزية كاملة لمشافي اللاذقية خلال عطلة العيد

التصنيفات: أهم الأخبار,السلايدر,محليات

اتخذت مديرية صحة اللاذقية عدة إجراءات استعداداً لعطلة عيد الفطر السعيد وذلك لضمان مواصلة تقديم الخدمات الطبية والصحية للمواطنين بالشكل الأفضل.
وقال مدير صحة اللاذقية الدكتور هوازن مخلوف لـ (تشرين): ستعمل المشافي خلال أيام العيد على مدار 24 ساعة لاستقبال جميع الحالات وخاصة الإسعافية منها، مشيراً إلى أنه تم رفد جميع المشافي بالأدوية والمواد الطبية حسب الحاجة، والتأكيد على الطاقم المناوب بضرورة التواصل الجيد وحسن الاستقبال لأي مريض، بالإضافة لاستنفار منظومة الإسعاف ووضع برامج المناوبات الخاصة بها.
ودعا مخلوف المواطنين إلى الحفاظ على مسافة آمنة مع الآخرين وخاصة الأشخاص الذين يشعرون بأعراض تنفسية وتجنب التجمعات قدر الإمكان، والإقلال من الاجتماعات مع العائلة والأصدقاء وتجنب العناق والاكتفاء بالإيماء للتحية ويفضل التواصل معهم عبر الهاتف أو وسائل التواصل الاجتماعي، والابتعاد عن تناول الأطعمة المكشوفة والمشكوك في سلامتها للوقاية من التسممات الغذائية.
وأكد مخلوف أن جميع مشافي مديرية الصحة والهيئات المستقلة التابعة لها بالإضافة إلى منظومة الإسعاف بخدمة إخوتنا المواطنين ويمكن تقديم أي شكوى على الخط الرباعي رقم /9931/ ، مبيناً أنه يمكن طلب المساعدة عند الحاجة من منظومة الإسعاف السريع عبر النداء 110 من أي خط ثابت أو خلوي .

طباعة

التصنيفات: أهم الأخبار,السلايدر,محليات

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي


Comments are closed