آخر تحديث: 2020-05-27 15:23:49

بعد موافقة رئيس الاتحاد الرياضي العام .. معسكر تدريبي مفتوح للاعبي الدراجات الكفري: يبدأ بعد العيد ويستمر لنهاية شهر تموز بلا إقامة وإطعام

التصنيفات: رياضة,رياضة محلية

نظراً لأهمية التدريب بالنسبة لرياضة الدراجات قرر اتحاد اللعبة إقامة معسكر تدريبي للاعبين المتميزين.. هذا ما أكده أمين السر في الاتحاد فيصل الكفري الذي قال: إن هذا المعسكر جاء بعد موافقة رئيس الاتحاد الرياضي العام السيد فراس معلا على مقترح الاتحاد والذي بموجبه سيبدأ المعسكر بعد عيد الفطر المبارك مباشرة ويستمر لنهاية شهر تموز القادم.
وأشار الكفري إلى أن المعسكر سيكون مفتوحاً وللاعبين المتميزين ولجميع الفئات وبدون إقامة وإطعام أي إنه سيكون تدريبياً ومن المتوقع أن يشارك فيه ما بين / 15 ـ 20 / لاعباً , وهذا العدد جيد في ظل الظروف الحالية بسبب الإجراءات الاحترازية المتخذة من قبل الفريق الحكومي للوقاية من فيروس كورونا المستجد.
ونحن كاتحاد أعددنا كل ما يلزم من مسلتزمات للوقاية من الفيروس الجائحة, وبالطبع نوجه لاعبينا سواء الذين سيشاركون أو بقية اللاعبين من خلال رسائل تثقيفية بشأن هذا الفيروس وطرق الوقاية منه حتى يكون هناك إلمام كامل لديهم حول هذا الفيروس.
وبالعودة للمعسكر التدريبي المزمع قال : سيشرف عليه المدربان سامر ويس ومحمد الترك اللذان وضعا البرنامج التدريبي والذي يتضمن تمرينات يومية تناسب جميع اللاعبين كل في فئته.
وبالنسبة للمحافظات أجاب الكفري: نتابع معها من خلال اللجان الفنية ومتابعتها خلال الفترة الماضية كانت لحصر أعداد اللاعبين الموجودين في المحافظات والتأكيد على استمرارية التدريب ضمن الإمكانات المتاحة ومراعاة التباعد( التدريب على الثابتات الموجودة المحافظات على الطرقات مع مراعاة الجائحة التي تمر في معظم البلاد).
كما تم التأكيد على المحافظات بضرورة صيانة الدراجات الموجودة لتكون في جاهزية كاملة للعودة القريبة للبطولات.
أما فيما يخص المنتخب الوطني وتدريباتهم فسيكون أيضاً بإشراف المدربين الوطني سامر ويس ومحمد الترك من خلال وضع برامج مع مراعاة الوضع القائم.
أما عن تدريبات اللاعبين الشباب والناشئين على الدراجة فتجري ضمن المدينة , وعن اللاعبين الأشبال فتمريناتهم هي لياقة وجري ضاحية ضمن مناطق كل لاعب وتتم متابعتهم عن طريق / الجوال والواتس اب / من خلال المدربين واللجان الفنية في المحافظات.
وبعد كل ذلك نجد أن رياضة الدراجات استمرت رغم كل الظروف للحفاظ على ما وصلت إليه من مستوى فني يؤكد حرص القائمين على الاتحاد لتطوير لعبتهم.

kshwiki@Gmail.com

طباعة

التصنيفات: رياضة,رياضة محلية

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي


Comments are closed