آخر تحديث: 2020-05-24 23:14:18
شريط الأخبار

شهيدان و4 جرحى بعدوان للاحتلال التركي ومرتزقته الإرهابيين على ريف الحسكة الشمالي

التصنيفات: آخر الأخبار,أهم الأخبار,السلايدر,سياسة,محلي

استشهد شخصان وأصيب 4 آخرون بجروح ووقعت اضرار مادية بالمرافق العامة نتيجة عدوان قوات الاحتلال التركي ومرتزقته بالقذائف على القرى الآمنة في ناحية تل تمر بريف الحسكة الشمالي الغربي.

وذكر مراسل سانا في الحسكة أن قوات الاحتلال التركي اعتدت بالقذائف الصاروخية والمدفعية اليوم على منازل المدنيين في قريتي قبر صغير والعبوش التابعتين لناحية تل تمر نحو 40 كم شمال غرب مدينة الحسكة ما أدى إلى استشهاد شخصين وإصابة 4 آخرين بجروح ووقوع أضرار في منازل الأهالي وممتلكاتهم.

وبين المراسل أن الاعتداء التركي على محيط تل تمر أدى إلى خروج خط نقل المياه الواصل من علوك إلى تل تمر من الخدمة في ظل الحاجة الماسة للمياه في هذه الظروف التي تستدعي توافر كميات كافية من المياه لمواجهة فيروس كورونا.

وأصيب أمس 3 مدنيين بجروح بينهم امرأة في اعتداء لقوات الاحتلال التركي بالقذائف على قرية ربيعات الواقعة جنوب بلدة أبو راسين وقرية أم حرملة بريف الحسكة الشمالي.

وفي سياق متصل أشارت مصادر محلية إلى أن قوات الاحتلال التركي أدخلت قبل ظهر اليوم 11 آلية عسكرية عبر مدينة رأس العين محملة بصناديق ذخيرة متنوعة واتجهت جنوباً نحو القرى التابعة لبلدتي تل تمر وأبو راسين.

ومنذ بداية عدوانها على الأراضي السورية في التاسع من تشرين الأول الماضي قامت قوات الاحتلال التركي ومرتزقتها من الارهابيين بالاعتداء على القرى والبلدات الآمنة في أرياف الحسكة والرقة وحلب بالقذائف المدفعية والأسلحة الثقيلة المختلفة ما تسبب بدمار المنازل السكنية والمنشآت الحيوية في هذه البلدات إضافة إلى تهجير سكان هذه القرى والبلدات من منازلهم.

طباعة

التصنيفات: آخر الأخبار,أهم الأخبار,السلايدر,سياسة,محلي

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي


Comments are closed