آخر تحديث: 2020-05-27 02:48:23
شريط الأخبار

تأمين سفر مرضى السرطان في الحسكة إلى دمشق لتلقي العلاج

التصنيفات: آخر الأخبار,محليات

بغية تقديم التسهيلات اللازمة للإخوة المواطنين وتأمين احتياجاتهم في ظل الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية المتخذة للوقاية من فيروس كورونا، قامت الجهات المعنية في الحسكة بتقديم كافة التسهيلات لمرضى السرطان في المحافظة وتلبية متطلباتهم للسفر من الحسكة إلى دمشق لتلقي العلاج وأخذ الجرعات الطبية المقررة لهم في مواعيدها المحددة.
وذكر مدير المكتب الصحفي في الأمانة العامة للمحافظة اسماعيل الصليبي لـ”تشرين” أن الجهات المعنية كلفت مديرية الصحة بتأمين سفر مرضى السرطان إلى دمشق للعلاج وخاصة من يحتاج إلى تلقي جرعات كيماوية.
وأوضح الصليبي أن بإمكان الراغبين في السفر إلى دمشق لتلقي العلاج مراجعة مديرية الصحة لتسجيل أسمائهم. كما وافقت الجهات المعنية على السماح بتسجيل اسم مرافق واحد مع كل مريض للسفر معه. مع اتخاذ كافة التدابير الوقائية للمرضى ومرافقيهم وتعقيم الحافلات التي تقلهم من مخاطر فيروس كورونا أثناء السفر.
وأشار الصليبي إلى أن هذا الإجراء يأتي استجابة لطلبات مرضى السرطان في المحافظة ممن يحتاجون لمتابعة العلاج في المستشفيات الموجودة في العاصمة دمشق، منعاً لأي مخاطر صحية يمكن أن يتعرضوا لها نتيجة لعدم تلقي العلاج وأخذ الجرعات المقررة لهم من جراء منع السفر والتنقل بين المحافظات في إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.
طباعة

التصنيفات: آخر الأخبار,محليات

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي


Comments are closed