آخر تحديث: 2020-04-09 00:48:06
شريط الأخبار

المخابز تعمل بكامل طاقتها الإنتاجية في الحسكة.. وسيارات جوالة محمّلة بالمواد الغذائية تجوب شوارعها

التصنيفات: محليات

بدأ فرع الحسكة لمؤسسة السورية للتجارة اليوم بتسيير عدد من السيارات الجوالة على أحياء وشوارع مدينة الحسكة محملة بالمواد الغذائية المختلفة.
وقال مدير الفرع عمر حمو لـ”تشرين”: إن الهدف من تسيير هذه السيارات هو تأمين المواد الغذائية للمواطنين بأسعار منافسة لمثيلاتها في الأسواق وهم في مواقع سكنهم دون أن يضطروا للخروج من بيوتهم والنزول إلى الأسواق لشراء ما يحتاجون إليه من هذه المواد. وذلك تيسيراً على الإخوة المواطنين وحماية لهم من التعرض لأي مخاطر صحية، فالبقاء في البيت هو من أهم الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من فيروس كورونا.
وأوضح حمو أن المواد الغذائية بجميع أنواعها متوافرة في منافذ البيع التابعة لفرع السورية للتجارة في المحافظة وبأسعار منافسة ويمكن للمواطنين الحصول عليها في أي وقت يشاؤون بكل سهولة ويسر.
على صعيد آخر قال مدير فرع الشركة العامة للمخابز الآلية في الحسكة المهندس يوسف الحمد لـ تشرين: إنّ  فرع المخابز الآلية قام باتخاذ العديد من الإجراءات لتوفير مادة الخبز للمواطنين، وأبرز هذه الإجراءات عمل جميع المخابز الآلية التابعة للفرع والاحتياطية التي تعمل بإشرافه بكامل طاقتها الإنتاجية، وقيام هذه المخابز بإنتاج كميات تزيد على الكميات المقررة في الخطة الإنتاجية. كما قام الفرع بتوفير حاجة المخابز الآلية في المحافظة من المستلزمات الضرورية للعمل والإنتاج.
طباعة

التصنيفات: محليات

Comments are closed