آخر تحديث: 2020-05-26 02:22:59
شريط الأخبار

احباط محاولة تهريب كمية كبيرة من الصواعق والمخدرات

التصنيفات: آخر الأخبار,أهم الأخبار,السلايدر,سياسة,محلي

خلال متابعتها لعمليات تمشيط المناطق المحررة عثرت الجهات المختصة على كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر المتنوعة من مخلفات الإرهابيين والمواد المخدرة المهربة في ريف دمشق والمنطقة الجنوبية.

وذكر مصدر في الجهات المختصة لسانا أنه وخلال المتابعة الأمنية الحثيثة وبالتعاون مع أهالي مدينة دوما وردت معلومات عن وجود أسلحة وذخائر مخبأة بمزارع دوما في منطقة كرم رصاص القريبة من الاوتوستراد الدولي دمشق حمص وبالكشف على المنطقة تم العثور على حفرة بعمق نحو مترين مخبأ بها 40 صندوق ذخيرة رشاشة و5 صناديق قنابل متنوعة.

وبين المصدر أنه تم ضبط ذخيرة بندقية وذخيرة رشاش ناتو وذخيرة متنوعة وقذائف ار بي جي وهاون بعيارات متنوعة وصواريخ كونكورس وقناصات شتاير عالية الدقة ورشاشات متنوعة في المنطقة الجنوبية.

وأشار المصدر إلى أن الجهات المختصة أحبطت محاولة تهريب كمية كبيرة من الصواعق والمخدرات في احدى المناطق الحدودية وألقت القبض على مهربيها، مبيناً أن المصادرات شملت نحو 100 ألف صاعق وكمية من المخدرات تقدر ب 500 كيس مخدر و38 كيس حبوب مخدرة.

وعثرت وحدات الجيش خلال عمليات تمشيطها على امتداد المناطق المحررة من الإرهاب على عشرات الأنفاق ومستودعات الأسلحة والذخائر معظمها غربي الصنع وكميات كبيرة من المعدات اللوجستية إضافة لمقرات قيادة وتحكم كانت تستخدم للاعتداء على المناطق الآمنة ونقاط الجيش العربي السوري.

المنطقة الجنوبية

دوما

طباعة

التصنيفات: آخر الأخبار,أهم الأخبار,السلايدر,سياسة,محلي

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي


Comments are closed