الوثبة ينفرد بصدارة الدوري الممتاز…وجبلة يحرج الاتحاد ويتفوق عليه

اختتمت اليوم منافسات الجولة العاشرة من الدوري الممتاز لكرة القدم وفيها حقق الجيش فوزاً متأخراً على الطليعة في ملعب حماة البلدي للاعبه ميلاد حمد في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، وعاد الشرطة من ملعب الحمدانية بحلب بفوز ثمين على عفرين بهدفين نظيفين سجلهما يوسف عرفة ومعن حسن في د(90،70) وقد شهد هذا اللقاء إشهار البطاقة الحمراء بوجه مدافع عفرين عبد القادر دكة.
وفي ملعب الباسل في اللاذقية تعرض حطين لخسارة جديدة أمام الوثبة الذي انفرد بالصدارة وبهدفين مقابل لا شيء تناوب على تسجيلهما سعد أحمد وصبحي شوفان في د(58،55).
وجبلة في أرضه وبين جماهيره عاد لنغمة الانتصار بعدما حقق فوزاً مهماً على الاتحاد بهدفين لهدف، سجل لأصحاب الأرص عبدالإله حفيان من جزاء في د 19 وأحمد حديد في د45 وقلص الفارق للضيوف البديل فواز بوادقجي في د52.
وسيطر التعادل الإيجابي بهدف لمثله على لقاء الكرامة والفتوة في ملعب خالد بن الوليد في حمص، سجل الضيوف أولاً عبر محمد زينو في د45 وأدرك التعادل لأصحاب الأرض شادي الحموي في 83 وكان أحمد العميّر أضاع للكرامة ركلة جزاء .
واللقاء الأهم في ملعب الجلاء بدمشق سيطر التعادل الإيجابي بهدفين لهدفين بين الحرجلة وتشرين سجل للحرجلة محمد حمدكو في د37 ومحمد شريفة من جزاء في د81 ولتشرين عمر ريحاوي 52 ومصطفى بيلونة 95.
وكان الوحدة تجاوز النواعير أمس الخميس بهدف أيمن عكيل من جزاء في د 91.

ويتصدر الوثبة الترتيب ب23 نقطة يليه تشرين ب21 نقطة وله مباراة مؤحلة مع جبلة والجيش ثالثاً ب18 نقطة فالوحدة 17 نقطة وجبلة 15 نقطة والكرامة 14 نقطة والاتحاد والحرجلة والفتوة 13 نقطة والطليعة ب 10 نقاط والشرطة 9 نقاط والنواعير 6 نقاط وأخيراً عفرين بنقطتين.

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار