آخر تحديث: 2020-03-29 12:42:24
خبر عاجل
وفاة وزير الصناعة الفرنسي السابق بعد إصابته بفيروس كورونا
خبر عاجل
وزارة الصحة الإسبانية: حصيلة الوفيات بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" في البلاد ارتفعت خلال الساعات الـ24 الماضية من 5690 إلى 6528
شريط الأخبار

من العالم

التصنيفات: رصد,سياسة

موسكو: لا نخشى التهديدات الأمريكية بتوسيع العقوبات

تشرين – رصد:

أعلن نائب وزير الخارجية الروسي سيرغي ريابكوف، أن موسكو لا تخشى التهديدات الأمريكية بتوسيع العقوبات فيما يتعلق بمزاعم «التدخل في انتخابات عام 2020». وقال: لا نخشى، لأننا انطلقنا في البداية من حقيقة أن المزاعم حول ما يسمى «التدخل الروسي» -الذي لا وجود له- في الشؤون الداخلية الأمريكية.. ما زالت مستمرة، مضيفاً: عندما لا تمتلك الولايات المتحدة حججاً كافية، ولا توجد أدوات كافية من أجل إدارة الصراع السياسي الداخلي، يظهر «العامل الروسي» وهذه حقيقة محزنة نتعامل معها منذ سنوات عديدة، وهذا يعكس الانخفاض في مستوى السياسة الداخلية في الولايات المتحدة.

(سبوتنيك)

الرئيس التونسي: لا يمكن أن تكون عاصمة فلسطين إلا القدس الشـريف

تشرين – رصد:
أكد الرئيس التونسي قيس سعيد، أن القضية الفلسطينية ستبقى قائمة، مادام شعب فلسطين يتعرض لهذه المظلمة.
وقال سعيد أمس: نحتكم للشرعية الدولية، على محدودية هذه الشرعية، لا نريد القتال أو الصدام، ولكن نحن أصحاب حق ودعاة حق، ولا يمكن أن تكون عاصمة لفلسطين إلا القدس الشريف، مضيفاً: إن كلمة تطبيع هي كلمة خاطئة أصلاً، وإن الكلمة الصحيحة هي الخيانة العظمى، لأن العالم العربي في حالة حرب مع كيان غاصب.

(الأنصار)

«علماء» لبنان: الاحتلال يحاول الخروج مـن مأزقـــه عبــر ارتكـــاب الجـــرائـــم

تشرين – رصد:
اعتبر تجمع العلماء المسلمين في لبنان، أن الكيان الصهيوني يحاول الخروج من مأزقه الداخلي عبر ارتكاب المزيد من الجرائم التي يندى لها جبين الإنسانية. وأكد التجمع في بيان صدر أمس: يسعى الكيان الصهيوني لإشعال المنطقة وخاصة في قطاع غزة بحرب يستفيد منها رئيس وزراء الكيان الصهيوني بنيامين نتنياهو في الانتخابات المقبلة، مضيفاً: إن التطورات الإقليمية ليست معزولة عن تداعيات جريمة القرن، بل هي تمهيد لإيصال الأمور إلى مرحلة تصبح معها هذه الجريمة هي الخيار الوحيد أمام العرب للتخلص من «عبء» القضية الفلسطينية.

(العالم)

طباعة

التصنيفات: رصد,سياسة

Comments are closed