آخر تحديث: 2020-10-21 10:36:16

يعيدون بطاقة بقيمة 10 ليرات ويرفضون استردادها

التصنيفات: أحوال الناس

تقدم عدد من المواطنين بشكوى إلى الصحيفة يقولون فيها إن شركة النقل الداخلي تتقاضى تعرفة على بعض الخطوط محددة بـ 40 ليرة، ولدى إعطاء السائق مبلغ الخمسين ليرة فإنه يعيد إليهم بطاقة كانت الشركة قد طبعتها سابقاً عندما كانت تستخدم فيها آلية القص من طرفها وقيمة هذه البطاقة عشر ليرات..
يضيفون: عندما يعيد إلينا السائق عوضاً عن عشر ليرات هذه البطاقة، فهذا يعني أن البطاقة ذات قيمة مالية، وقد تجمع معنا عدد من البطاقات ولما حاولنا تقديم /4/ بطاقات للسائق والتي قيمتها /40/ ليرة رفض استلامها بحجة أن الشركة لا تسترد هذه البطاقة.
يتساءل المواطنون: كيف تعيد إلينا الشركة بطاقة بدلاً من عشر ليرات ومن ثم ترفض استرجاعها، هذا يعني أن الشركة تمارس التحايل على المواطن.
وفي اتصال هاتفي مع المهندس سامر حداد- مدير عام شركة النقل الداخلي أكد أن هذا التصرف فردي من بعض السائقين لأن التعليمات تقضي باستعادتها ما دامت تمنح للمواطن عوضاً عن «الفراطة» وهذا التصرف غير مقبول وما على المواطن الذي يتعرض لمثل هذا الغبن إلا الاتصال بالشركة والإبلاغ عن السائق بذكر رقم الباص فقط، علماً بأنه تم الإعلان في الباصات عن التعرفة بالعربية والانكليزية بالدهان «البخ».
مشيراً إلى أن هذه البطاقات ستنتهي خلال شهر على الأكثر لأن كمية لا بأس بها مازالت في مستودعات الشركة، علماً بأن الشركة بصدد طباعة بطاقات جديدة وبالتعرفة المحددة حالياً.

طباعة

التصنيفات: أحوال الناس

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي


Comments are closed