آخر تحديث: 2020-04-02 05:35:38
شريط الأخبار

أهالي حلب يحتفلون بانتصارات الجيش وتحريره القرى والبلدات غرب المدينة وشمالها من الإرهاب 

التصنيفات: آخر الأخبار,أهم الأخبار,السلايدر,سياسة,محلي

شهدت ساحات مدينة حلب وأحياؤها مساء اليوم مسيرات شعبية حاشدة واحتفالات بانتصارات الجيش العربي السوري وتحريره قرى وبلدات غرب المدينة وشمالها من الإرهاب.

وأكد أهالي حلب أهمية الانتصارات التي تحققت بفضل بطولات الجيش العربي السوري وتضحياته والقيادة الشجاعة للسيد الرئيس بشار الأسد، معربين عن فرحتهم وسعادتهم بالتخلص من المجموعات الإرهابية التي كانت تستهدف أحياءهم السكنية ومنازلهم بقذائف الغدر والإجرام وتودي بحياة الأبرياء على مدى سنوات.

فمع تتالي أخبار الانتصار جابت الأحياء والساحات ولاسيما ساحة سعدالله الجابري ودوار قرطبة في حي جمعية الزهراء وحي العزيزية والموغامبو الاحتفالات حيث ردد المشاركون هتافات تحيي انتصارات الجيش العربي السوري الذي حرر هذه القرى والبلدات بعد القضاء على آخر تجمعات الإرهابيين فيها كما قاموا بنثر الرز على المارة وتوزيع الحلويات.

علي كامل تحدث عن فرحته بقوله: تأمين حلب من اعتداءات المجموعات الإرهابية كان حلماً لكنه لم يكن مستحيلاً، والأمل كان معقوداً على رجال الجيش العربي السوري الذين طردوا التنظيمات الإرهابية إلى غير رجعة من ريف حلب الغربي والشمالي والجنوبي، ونطلب من الله أن يمد الجيش العربي السوري وقائدنا السيد الرئيس بشار الأسد بالعزم والقوة لتحرير كل شبر من سورية الحبيبة من الإرهاب .

أحمد الخالد موظف في أحد المصارف قال: أنا من ريف حلب الغربي واليوم وبعد سبع سنوات من تهجيري من منزلي منا الله علينا بفضل الجيش العربي السوري بتحرير قريتي وسأعود قريباً إلى بيتي.

الطاف السعيد موظفة عبرت عن فرحها بهذا النصر بقولها: رغم القذائف التي كان الإرهابيون يمطرون بها حلب كان خيارنا الصبر والأمل بالله وبحكمة السيد الرئيس وقوة رجال الجيش العربي السوري بأن النصر قادم، وقالت عبير مارديني ربة منزل: سبع سنوات ونحن بانتظار هذه اللحظة والحمد لله كتب الله النصر لحلب بفضل بسالة وتضحيات رجال الجيش العربي السوري .

سائر دركزنلي محامي: اليوم حلب آمنة من غربها الى شرقها ومن جنوبها الى شمالها، والفضل يعود الى حكمة السيد الرئيس بشار الأسد وبسالة الجيش العربي السوري، واليوم حلب ليست كالأمس؛ حلب تكتب صفحة جديدة في سفر التاريخ.

 

طباعة

التصنيفات: آخر الأخبار,أهم الأخبار,السلايدر,سياسة,محلي

Comments are closed