آخر تحديث: 2020-02-25 10:23:12
خبر عاجل
وكالات تنقل عن رئيس النظام التركي أردوغان إقراره بمقتل اثنين من جنوده في ليبيا
شريط الأخبار

في دوري الشباب..الطليعة يستضيف تشرين والنواعير يلتقي حطين

التصنيفات: رياضة,رياضة محلية

تنطلق منافسات الجولة الثالثة من إياب دوري الشباب بكرة القدم السبت القادم بسبع مباريات أبرزها لقاء النواعير المتصدر مع حطين الوصيف وتشرين ثالث الترتيب مع الطليعة الخامس.

ففي اللاذقية يلتقي النواعير مع حطين في مباراة مهمة لكلا الفريقين فالنواعير يريد نقاطها الثلاث لتعزيز تصدره وهو قادر على ذلك بوجود مجموعة من اللاعبين الماهرين الذين يقدمون أداء لافتا حتى الآن أما حطين فسيسعى للفوز بهذه المباراة لاعتلاء الصدارة.

وفي تصريح لـ سانا قال مدرب النواعير محمود ارحيم “إن مباراتنا مع حطين صعبة لأنها تجمعنا مع فريق منافس على الصدارة وقوي على أرضه وبين جمهوره لذا فإننا أعددنا الخطة المناسبة لتعطيل مفاتيح اللعب لديه لأن تحقيق الفوز أو التعادل على أقل تقدير يبقينا في الصدارة وهذا ما نطمح لتحقيقه في هذا الوقت” لافتا إلى أن الفريق يضم العديد من الخامات والمواهب الواعدة القادرة على تغيير مجريات المباراة لصالحنا.

بدوره كشف مدرب حطين الجديد سليم جبلاوي أن الانطلاقة الموفقة بعد الفوز على جبلة رفعت معنويات لاعبينا وأصبحنا في المركز الثاني ووضع الفريق جيد والتحضيرات مستمرة وسنلعب مع النواعير المتصدر على أرضنا وبين جمهورنا وهدفنا الفوز.

وعلى أرض الملعب الصناعي بحماة يستضيف الطليعة الخامس فريق تشرين الثالث في مباراة يراها الأول فرصة مناسبة لاستعادة المركز الثالث من منافسه وتتويجا للنتائج الإيجابية التي حققها الفريق في المراحل السابقة.

مدرب الطليعة ياسر البني أوضح أن الفريق يدخل المباراة بطموح تحقيق الفوز وإحراز النقاط الثلاث للبقاء في أجواء المنافسة على بطولة الدوري لافتا إلى أن الفريق يقدم أداء جيدا في المباريات ولديه العناصر المتميزة القادرة على التحكم بمجريات اللقاء وتسجيل الأهداف.

ورأى مدرب تشرين أكرم خاشو أن الدوري يحتاج لنفس طويل ولكل مباراة ظروفها قائلا إن “فريقه يتدرب بشكل جيد تحضيرا لمواجهة الطليعة وسنحاول التعويض عن مباراتنا الماضية وسنلعب من أجل الفوز بنقاط المباراة رغم أن المباراة لن تكون سهلة لأن الطليعة من الفرق القوية والمنافسة بين جمهوره وعلى أرضه”.

ويستضيف الوحدة صاحب المركز العاشر جبلة متذيل التدريب في مباراة تبدو أقرب للوحدة.

مدرب جبلة ياسر لفاح أشار إلى أن المباراة لن تكون سهلة مع الوحدة كونها على أرضه وبين جمهوره وتحضيراتنا مستمرة وتسير بشكل جيد ووضع الفريق مقبول واللاعبون لديهم عزيمة وإصرار لتقديم أداء جيد وإيجابي وهمنا كسب نقاط المباراة.

وفي بقية المباريات يلتقي المحافظة مع الشرطة والكرامة مع المجد والاتحاد مع الحرية والجيش مع الوثبة.
وكانت منافسات الجولة الماضية أسفرت عن فوز الجيش على الحرية وحطين على جبلة والاتحاد على الشرطة والوحدة على المحافظة والنواعير على الكرامة وتعادل الطليعة مع الوثبة وتشرين مع المجد.

ويتصدر النواعير الترتيب بـ 30 نقطة يليه حطين بـ 27 نقطة وتشرين بـ 26 نقطة والاتحاد بـ 25 نقطة والطليعة بـ 24 نقطة والكرامة بـ 22 نقطة ثم الحرية والوثبة ولكل منهما 21 نقطة والشرطة والوحدة بـ 20 نقطة والجيش بـ 18 نقطة والمحافظة بـ 11 نقاط والمجد بـ 10 نقاط وأخيرا جبلة بـ 6 نقاط.

طباعة

التصنيفات: رياضة,رياضة محلية

Comments are closed