آخر تحديث: 2020-02-24 00:53:52
شريط الأخبار

لجنة دعم الشعب الفلسطيني: تحرير الجولان السوري المحتل آتٍ لا محالة

التصنيفات: آخر الأخبار,سياسة,محلي

أكدت اللجنة الشعبية العربية السورية لدعم الشعب الفلسطيني ومقاومة المشروع الصهيوني أنّ تحرير الجولان السوري المحتل من كيان الاحتلال الصهيوني “آتٍ لا محالة” منوهة بصمود عميد الأسرى السوريين والعرب المناضل صدقي المقت والذي أدى إلى تحريره.

وجددت اللجنة خلال اجتماعها الدوري اليوم برئاسة الدكتور محمد مصطفى ميرو تأييدها للفلسطينيين الذين يواجهون العدو الصهيوني بصمودهم وعبر مسيرات العودة رغم قساوة الظروف التي يعيشون فيها، مؤكدة مواصلة دعمها للشعب الفلسطيني في مواجهة هذا العدو من أجل التحرير والعودة.

كما جددت اللجنة دعمها للجيش العربي السوري الذي يخوض معارك البطولة والشرف للقضاء على الإرهاب ويحقق الانتصارات حتى استكمال تحرير سورية من جميع أشكال الاحتلال والإرهاب.

ووجهت التحية للأسرى في سجون الاحتلال الصهيوني ولأهالي الجولان السوري المحتل لتصديهم المشرف للمشروع الصهيوأمريكي الرامي لاقتطاع الجولان من وطنه الأم سورية ولكل من يقف إلى جانب سورية في مكافحة الإرهاب ومواجهة مشاريع تفكيك المنطقة.

وأدانت اللجنة هرولة بعض الأنظمة العربية للتطبيع مع كيان الاحتلال مشددة على رفض كل أشكال التطبيع وضرورة الاستمرار بالنضال حتى تحرير جميع الأراضي العربية من الاحتلال.

طباعة

التصنيفات: آخر الأخبار,سياسة,محلي

Comments are closed