آخر تحديث: 2020-02-24 01:18:24
شريط الأخبار

الجيش يواصل تقدمه باتجاه معرة النعمان ويطهّر معر شورين والزعلانة والغدفة والدانا من الإرهاب

التصنيفات: آخر الأخبار,سياسة,محلي

طهرت وحدات من الجيش العربي السوري اليوم بلدتي معر شورين والزعلانة وقريتي الدانا والغدفة بريف إدلب الجنوبي بعد دحر الإرهابيين منها لتصبح القوات على مشارف الطريق الدولي حلب حماة شمال مدينة معرة النعمان.

وأفاد مراسل سانا بأن وحدات من الجيش نفذت خلال الساعات القليلة الماضية عمليات مركزة ضد إرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” والمجموعات الإرهابية المتحالفة معه في ريف إدلب الجنوبي سيطرت خلالها على بلدتي معر شورين والزعلانة بعد تكبيد الإرهابيين خسائر بالأفراد والعتاد وأصبحت على بعد مئات الأمتار فقط عن الطريق الدولي حلب حماة من الجهة الشمالية لمدينة معرة النعمان.

وكانت وحدات من الجيش استعادت قرية الغدفة إلى الشرق من مدينة معرة النعمان ولاحقت فلول الارهابيين الفارين باتجاه الغرب بينما خاضت وحدات أخرى اشتباكات عنيفة مع الإرهابيين في محيط وادي الضيف الاستراتيجي المتاخم لقرية معرشمشة التي حررتها وحدات الجيش مساء أمس.

وأشار المراسل إلى أن وحدات من الجيش تصدت بالتوازي مع عملياتها على اتجاه مدينة المعرة لهجوم شنته مجموعات إرهابية ظهر اليوم على محور قرية السمكة في الشمال الشرقي وأوقعت في صفوف الإرهابيين خسائر بالأفراد والعتاد.

وأفاد مراسل سانا بأن وحدات الجيش تسيطر على قرية الدانا غرب الطريق الدولي بين معرة النعمان وسراقب.

وطهرت وحدات من الجيش خلال اليومين الماضيين بلدات وقرى معر شمارين وتقانة وتلمنس ومعرشمشة والسمكة والتح ودير الشرقى بريف إدلب الجنوبي من آخر بؤر الإرهاب فيها وذلك بعد تكبيد الإرهابيين خسائر بالأفراد والعتاد.

طباعة

التصنيفات: آخر الأخبار,سياسة,محلي

Comments are closed