آخر تحديث: 2020-02-27 14:49:30
شريط الأخبار

مسيرات في معظم المدن الإيرانية دعماً للحرس الثوري

التصنيفات: آخر الأخبار,دولي,سياسة

شهدت أغلبية المدن الإيرانية اليوم مسيرات شعبية حاشدة تأييداً للحرس الثوري الإيراني وتنديداً بالجريمة الإرهابية الأمريكية باغتيال الشهيد الفريق قاسم سليماني ورفاقه قرب مطار بغداد.

وردد المشاركون في المسيرات هتافات وشعارات تندد بممارسات أمريكا والكيان الصهيوني وقوى الاستكبار العالمي الإجرامي وخاصة جريمة اغتيال سليماني.

ففي مدينة قم جنوب طهران عبر المشاركون في المسيرة عن دعمهم للضربة الصاروخية التي وجهها الحرس الثوري إلى قاعدة “عين الأسد” الأميركية غرب العراق وأكدوا أن الرد الإيراني كسر هيبة أمريكا الهشة، وأعربوا عن تعاطفهم مع ذوي ضحايا الطائرة الأوكرانية المنكوبة.

وفي مدينة أصفهان وسط البلاد أعرب المشاركون في المسيرات عن تأييدهم للرد على جريمة اغتيال سليماني معربين عن مواساتهم لذوي ضحايا الطائرة الأوكرانية المنكوبة.

وندد المشاركون أيضاً بالتحركات العدائية ضد إيران وخاصة التحركات المريبة للسفير البريطاني في طهران روبرت ماكيير مطالبين باتخاذ “إجراءات رادعة” ضد أعداء إيران.

وفي يزد وسط إيران طافت مسيرات شعبية شوارع المدينة بعد انتهاء صلاة الجمعة جددوا فيها التأكيد على التزامهم بمبادئ الثورة الإسلامية في إيران ومعلنين عن دعمهم للضربة الصاروخية التي وجهها الحرس الثوري لقاعدة “عين الأسد” الأمريكية في العراق.

كما جرت مسيرات مماثلة في مدن مشهد واأهواز ورشت وكرمانشاه وتبريز وخرم آباد وسنندج وبقية المحافظات الإيرانية.

طباعة

التصنيفات: آخر الأخبار,دولي,سياسة

Comments are closed