آخر تحديث: 2020-08-03 15:10:51
شريط الأخبار

حاتمي: استراتيجية إيران في الحفاظ على قوة الردع نجحت

التصنيفات: آخر الأخبار,دولي,سياسة

أكد وزير الدفاع الإيراني العميد أمير حاتمي أنّ استراتيجية إيران في الحفاظ على قوة الردع وتعزيزها دخلت حيز التنفيذ بنجاح ما يتيح الرد على أي عدوان فوراً.

ونقلت وكالة أنباء “فارس” عن حاتمي قوله في كلمة له اليوم: إنّ إيران اعتمدت نظاماً منبثقاً من القوة الحقيقية لشعبها ولذلك فإنّ قراراتنا تتخذ على الدوام بهدف تحقيق أقصى قدر من مشاركة الشعب في تحديد مصير البلاد، وأيّ حماقة يرتكبها الأعداء ستكون مخيبة لآمالهم ومكلفة لهم للغاية.

وأشار حاتمي إلى أنّ الأعداء يعملون باستمرار على رفع قدراتهم العسكرية وفق نزعتهم الرامية لبسط الهيمنة والغطرسة بهدف استغلال الشعوب ولذلك يجب أن نكون على أهبة الاستعداد بمختلف المجالات على الدوام.

من جانبه أكد القائد العام للجيش الإيراني اللواء عبد الرحيم موسوي أنّ الأعداء يستغلون مشاكل الشعوب الاقتصادية والمعيشية لشنّ حرب نفسية ضدها.

وقال في تصريح أدلى به اليوم: إذا كانت الأماكن الحيوية والحساسة في البلاد مستهدفة بالأمس بالقصف والصواريخ من قبل الأعداء فإن آمال وحوافز الشعب وخاصة الشباب هي اليوم مستهدفة بالقصف الإعلامي والدعائي، لافتاً إلى أنه بناء على ذلك من يعمل على تيئيس الشعب فإنه يعمل لمصلحة العدو.

طباعة

التصنيفات: آخر الأخبار,دولي,سياسة

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي


Comments are closed