آخر تحديث: 2020-01-27 15:37:07
شريط الأخبار

من العالم

التصنيفات: رصد,سياسة

موسكو: لن نتدخل في شؤون فنزويلا الداخلية

تشرين – رصد:
أكد عضو لجنة الدفاع بمجلس الاتحاد الروسي فرانس كلينتسيفيتش، أن روسيا لن تتدخل في الشؤون الداخلية لفنزويلا، سواء بنفسها أو بالتعاون مع الولايات المتحدة.
وقال كلينتسيفيتش أمس: روسيا تتعاون مع الرئيس الفنزويلي المنتخب شرعياً، وتفي بجميع التزاماتها تجاه تلك الدولة، والباقي لا يهمنا، فنزويلا هي نفسها التي تحدد مسار تنميتها وأولويات سياستها الخارجية, مضيفاً: إن التدخل في الشؤون الداخلية لدولة أخرى أمر غير مقبول, هذا هو موقفنا المبدئي، سواء كانت فنزويلا أو أي دولة أخرى.

(سبوتنيك)

قاسم: أمريكا رأس الإرهاب في العالم

تشرين – رصد:
أكد نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم أن أمريكا والغرب هم رأس الإرهاب في العالم لأنهم لا ينظرون إلى مصالح الشعوب وحقوقها.
وقال قاسم أمس: هناك من يعمل على أن يضر بلبنان وخاصة أمريكا, مضيفاً: كل مدة يصرِّح وزير الخارجية مايك بومبيو بأنه لا يريد أن يرى «حزب الله» في الحكومة ولا في الحياة السياسية اللبنانية، و«حزب الله» هو جزء من هذا الشَّعب، فلتكف أمريكا عن تدخلاتها.

(بي بي سي)

قوى الأمن الداخلي الإيرانية: أحداث الشــغب الأخيــرة كانت فتنـــة أمنيـة

تشرين – رصد:
أكد قائد قوى الأمن الداخلي الإيراني العميد حسين اشتري أن أحداث الشغب الأخيرة التي شهدتها إيران بذريعة رفع أسعار البنزين، كانت فتنة كبيرة وأمنية تم إحباطها في أقل من 72 ساعة بعد أن عزل الشعب صفوفه عن مثيري الشغب والفوضى.

(فارس)

طباعة

التصنيفات: رصد,سياسة

Comments are closed