آخر تحديث: 2020-01-20 21:16:48
شريط الأخبار

اعتراض على “تبديل اللاعبين” في الاجتماع الفني لدورة الصين الدولية

التصنيفات: رياضة,رياضة دولية

عقدت اللجنة المنظمة لدورة الصين الدولية للمنتخبات الأولمبية صباح اليوم الاجتماع الفني بحضور ممثلي منتخبات (سورية، طاجكستان، والصين ) فيما تغيب منتخب مالي الذي وصل متأخراً مساء اليوم إلى زهوهاي.
وقد تم استعراض نظام البطولة الذي ينص على لعب المنتخبات الأربعة بطريقة الدوري من مرحلة واحدة مع اعتماد المواجهات المباشرة لكسر التعادل بين الفرق المتعادلة نقاطاً.
وقدم الوفدان السوري والطاجيكي اعتراضاً على السماح بتبديل 12 لاعباً في المباراة الواحدة نظراً لأن ذلك يفقد البطولة نكهتها ويؤثر بالفائدة الفنية المرجوة من المباريات، وطالبَ الجانبان بتخفيض العدد إلى 6 تبديلات فقط..
اللجنة المنظمة ثبتت مواعيد المباريات (التي لن تشهد استخدام تقنية الفار) بشكل نهائي والتي تختتم بحفل تكريم المنتخبات الثلاثة الأولى بالكؤوس والميداليات عقب المباراة الختامية بين الصين ومالي في الرابع عشر من الشهر الحالي مع توزيع جوائز لأفضل لاعب وأفضل حارس مرمى إضافة إلى جائزة هداف البطولة.
ويفتتح منتخبنا الأولمبي مبارياته يوم غد الأحد في تمام الساعة التاسعة صباحاً بتوقيت دمشق أمام منتخب مالي، حيث تقرر أن يرتدي منتخبنا القمصان الحمراء.
أما فيما يتعلق بالنقل التلفزيوني فقد أكد مدير قسم التسويق والإعلام في البطولة أن حقوق النقل قد تم بيعها لموقع إلكتروني محلي (مسبق الدفع) ولن يتم نقل أي مباراة تلفزيونياً على أي من قنوات التلفزيون الصيني.

طباعة

التصنيفات: رياضة,رياضة دولية

Comments are closed