آخر تحديث: 2020-09-25 20:34:15

عودة البطولات الدولية إلى صالات كرة السلة السورية

التصنيفات: رياضة,رياضة محلية

تنطلق بطولة غرب آسيا لمنتخبات السيدات تحت 16 عاماً غداً في صالة الفيحاء الرياضية بدمشق بمشاركة منتخبات سورية والعراق ولبنان معلنة عودة البطولات الدولية إلى صالات كرة السلة بعد عشر سنوات من الانقطاع عن استضافتها.

وتفتتح البطولة الساعة الرابعة والنصف عصر يوم الغد على أن يلتقي منتخبنا نظيره العراقي عند الساعة السادسة ويواجه منتخب لبنان نظيره العراقي الاثنين عند الساعة السادسة وتختتم البطولة بلقاء منتخبنا نظيره اللبناني يوم الثلاثاء في التوقيت ذاته.

ويخوض منتخبنا منافسات البطولة التي تستمر حتى العاشر من الشهر الجاري بتشكيلة تضم اللاعبات يانا عفيف وماريا البدر وأرميك بوشكيزنيان وبروين خليل ولارا جوخه جي ودلع حمود وبيرفين ججو ولين برنية وغالية كيلاني وسيميل الأحمر وأليسا الدبل وسارة الياس.

مدربة المنتخب ريم صباغ أوضحت أن المنتخب استعد جيدا لهذه البطولة من خلال معسكر في بيلاروسيا في نيسان الماضي وبطولة الأردن الودية التي حزنا لقبها مؤخراً، إضافة إلى مباريات مع الفرق المحلية مثل قاسيون والأشرفية والوحدة، لافتة إلى أن لاعبات المنتخب في جهوزية بدنية وفنية عالية متوقعة تقديم مستوى جيد في البطولة للمنافسة على اللقب.

وعقد اتحاد غرب آسيا لكرة السلة اجتماعه بمقر الاتحاد الرياضي العام في دمشق في تشرين الأول الماضي بعد انقطاع دام لسنوات وتمت مناقشة دعم السلة السورية وتطويرها حيث تقرر إقامة بطولتين إحداهما البطولة التي ستقام غداً والثانية لفئة تحت 18 عاماً للذكور في شباط المقبل بما يسهم في تفعيل البطولات الدولية مجدداً في سورية.

طباعة

التصنيفات: رياضة,رياضة محلية

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي


Comments are closed