آخر تحديث: 2020-09-29 01:24:58

مجهولون يهاجمون القاعدة الأميركية غير الشرعية بحقل العمر النفطي

التصنيفات: سياسة

هاجم مجهولون القاعدة الأميركية غير الشرعية بحقل العمر النفطي بريف دير الزور الشمالي الشرقي، وذلك تزامناً مع وصول رتل من الشاحنات للاحتلال الأميركي يحمل معدات عسكرية ولوجستية.
وقد ردّت قوات الاحتلال على ذلك بقصف مدفعي وقنابل مضيئة، كما حلّقت حوامات الاحتلال بكثافة على خلفية الهجوم.
وذكرت مصادر محلية في محافظة دير الزور أن قافلة للاحتلال الأميركي دخلت إلى القاعدة العسكرية الأميركية غير الشرعية في حقل العمر النفطي بريف المحافظة الشمالي الشرقي بالتزامن مع أصوات انفجارات وتحليق مكثف لحوامات الاحتلال على خلفية هجوم مجهول على القاعدة.
وذكرت المصادر لمراسل (سانا) أنه لم تتوافر تفاصيل أو معلومات إضافية حول طبيعة الهجوم الذي تزامن مع دخول 14 شاحنة إلى القاعدة كون المنطقة تخضع لإجراءات أمنية مشددة وتحصينات ضمن منطقة مغلقة حول حقول النفط مشيرة إلى حالة من التوتر الأمني والاستنفار في محيط المنطقة وتحليق مكثف لحوامات الاحتلال وقصف مدفعي.
وتواصل قوات الاحتلال الأميركي تعزيز وجودها العسكري في مناطق حقول النفط بمحافظة دير الزور والحسكة على الرغم من إعلان الرئيس الأميركي سحب قواته الاحتلالية من سورية في تشرين الأول الماضي في الوقت الذي انسحبت القوات الأميركية من قواعدها غير الشرعية في شمال محافظة حلب والرقة باتجاه العراق.

طباعة

التصنيفات: سياسة

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي


Comments are closed