آخر تحديث: 2020-01-23 23:28:28
شريط الأخبار

11 قتيلاً وجريحاً في إطلاق نار بقاعدة أمريكية في فلوريدا

التصنيفات: رصد,سياسة

لقي 3 أشخاص مصرعهم وأصيب 7 آخرون في حادث إطلاق نار في قاعدة جوية تابعة للبحرية الأمريكية في ولاية فلوريدا، بينما أعلنت البحرية الأمريكية مقتل المهاجم أيضاً. وأكدت البحرية في «تغريدة» لها على «تويتر»، الجمعة، مقتل مطلق الرصاص، بالإضافة إلى شخصين آخرين بينما تمّ نقل المصابين إلى المستشفيات المحلية، وتوفي أحد الأشخاص متأثراً بإصابته.
ولم تتضح بعد أسباب ودوافع مطلق النار ويجري مكتب التحقيقات الفيدرالية «FBI»، تحقيقاته في الحادث.
من جانبه، أكد المتحدث باسم البحرية الأمريكية أن قاعدة بينساكولا في فلوريدا لاتزال مغلقة، على خلفية حادث إطلاق الرصاص، وأضاف المتحدث: تمّ نقل المصابين إلى المستشفيات المحلية. وتتكتم السلطات الأمريكية على مثل هذه الحوادث التي تتكرر في القواعد الأمريكية ويجري التعتيم على أسبابها وضحاياها.
وفي السياق قتل ثلاثة جنود أمريكيين بتحطم طائرة هليكوبتر من نوع «بلاك هوك» بولاية مينيسوتا بعد أن أعلن فقدان الاتصال بها مسبقاً. وقال حاكم الولاية تيم والز أن طائرة هليكوبتر من طراز «بلاك هوك» سقطت في وسط الولاية ما أدى إلى مقتل الجنود الثلاثة الذين كانوا على متنها بعد أن فقدت الاتصال بالحرس الوطني في مينيسوتا خلال رحلة طيران لأغراض فحص الصيانة وتجمعت طواقم الطوارئ في موقع الحادث من دون أن يتم نشر أسماء طاقم الطائرة. لكن حاكم مينيسوتا أشار إلى أن الجهات المختصة ستبدأ تحقيقاً لمعرفة ملابسات الحادث.

طباعة

التصنيفات: رصد,سياسة

Comments are closed