آخر تحديث: 2021-01-18 01:15:56

منتخبنا الأولمبي يصل الصين ويبدأ تحضيراته لمباريات الدورة الودية

التصنيفات: رياضة,رياضة محلية

وصلت بعثة منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم إلى مدينة زهوهاي الصينية للمشاركة في دورة الصين الدولية الودية.. وفور الوصول إلى مقر الإقامة أجرى لاعبو منتخبنا حصة تدريبية استشفائية خفيفة في الملعب التدريبي ضمن المجمع الرياضي الذي يستضيف مباريات البطولة.. وشارك اللاعب سيمون أمين الذي وصل متأخراً بنحو ساعتين عن موعد وصول بعثتنا في التمارين بشكل خفيف بعدما أوضح للكادر الطبي أنه لم يتدرب منذ 15 يوماً وتحديداً منذ أن كان مع المنتخب الأولمبي في دبي.
برنامج اليوم الجمعة تضمن إجراء حصة تدريبية رسمية بمشاركة جميع اللاعبين على ملعب المباراة الذي سيقص من خلاله منتخبنا الأولمبي شريط مبارياته في البطولة الدولية الرباعية أمام نظيره المالي بعد غد الأحد (9.00 صباحاً بتوقيت دمشق – 3.00 عصراً بتوقيت الصين).
وعقب تناول طعام العشاء عقد الجهاز الفني اجتماعاً مع اللاعبين حيث أكد المدير الفني للمنتخب أيمن الحكيم على أهمية هذه البطولة الدولية لكونها تمثل (بروفة) حقيقية للنهائيات الآسيوية وطلب من كل اللاعبين بذل جهودهم للمنافسة على لقب البطولة من أجل الدخول إلى النهائيات بعقلية الانتصار.

ومن المقرر أن يعقد يوم غد الاجتماع الفني للبطولة في تمام الساعة الرابعة فجراً بتوقيت دمشق (العاشرة بتوقيت الصين) وسيتم من خلاله التعرف على ما يتعلق بالنقل التلفزيوني لمباريات البطولة، كما يعقد في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت دمشق المؤتمر الصحفي للمديرين الفنيين الأربعة في البطولة.

ويشارك منتخبنا في هذه الدورة استعداداً للنهائيات الآسيوية التي ستقام في العاصمة التايلندية بانكوك في الثامن من الشهر القادم.

وضمت بعثة المنتخب: أيمن الحكيم مديراً فنياً وأحمد عزام ومصعب محمد مدربين مساعدين وأحمد نايف مدرباً لحراس المرمى وأحمد زينو إدارياً وعزت شقالو ومحمد عكاش معالجين فيزيائيين وعماد الأميري منسقاً إعلامياً ويعرب زكريا مصوراً وأوس محمد ومحمد مازن عابدين مسؤولي تجهيزات.

وتضمنت قائمة اللاعبين المشاركين في الدورة كلاً من:

فارس أرناؤوط ويوسف الحموي وأنس العاجي وعبد الرحمن بركات ويزن عرابي وعبد الهادي شلحة ومحمد الحلاق ومحمد كامل كواية ويوسف محمد وزيد غرير وصبحي شوفان ومصطفى سفراني ونبيل كورو وخليل ابراهيم والليث علي وخالد كردغلي وكامل حميشة وزكريا حنان ومحمد ريحانية وسيمون أمين.

ويلتقي منتخبنا مع منتخب مالي في الثامن من الشهر الحالي عند الساعة التاسعة صباحاً، ومع منتخب الصين في الحادي عشر من الشهر نفسه عند الساعة الواحدة والنصف ظهراً، ويختتم مشاركته بلقاء نظيره الطاجيكي في الرابع عشر من الشهر ذاته عند الساعة التاسعة صباحاً.

طباعة

التصنيفات: رياضة,رياضة محلية

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي


Comments are closed