آخر تحديث: 2019-12-13 14:01:09
شريط الأخبار

تمارين الإحماء الجيد أفضل لممارسة الرياضة

التصنيفات: منوعات

يقول باحثون أستراليون، إن هناك معتقداً شائعاً بأن تمارين التمدد والإطالة للعضلات في وضع الثبات تحسن من أداء من يمارسون الركض ويقلل خطر تعرضهم للإصابات، وفقاً لـ«رويترز». لكنهم أوضحوا في بحثهم، أن ما يعتقدون أنه الأصلح هو الإحماء الجيد الذي يمكن أن يساعد في تحسين الركض والتمرينات الرياضية بشكل تدريجي، ويقلل من خطر الإصابات. وأضاف الباحثون، إن هناك أدلة على أن الإطالة والتمدد يساعدان في الحفاظ على مرونة المفاصل ولن يضرا بالأداء الرياضي لكنهما يحسناه. وقال جيمس ألكسندر من جامعة «لا تروب» في أستراليا: العداؤون لديهم أفكار معينة بشأن خطر الإصابات وما يمنعها وبشأن الأداء تتناقض مع الأدلة التي تقدمها الأبحاث الحالية.

طباعة

التصنيفات: منوعات

Comments are closed