آخر تحديث: 2021-01-17 02:36:43

الاحتلال التركي ومرتزقته من الإرهابيين يهجرون الأهالي ويختطفون عدداً منهم بريف الحسكة

التصنيفات: آخر الأخبار,سياسة,محلي

تواصل قوات الاحتلال التركي ومرتزقته من التنظيمات الإرهابية ممارساتهم القمعية بحق سكان القرى والبلدات التي احتلوها بريف الحسكة حيث أقدموا على اختطاف عدد من الشبان وتهجير عائلات بأكملها من عدة قرى.

وذكر مراسل سانا أن قوات الاحتلال التركي ومرتزقته من الإرهابيين اختطفوا مجموعة من الشبان قرب قرية الأسدية بريف رأس العين الجنوبي شمال غرب الحسكة وذلك أثناء عملهم في الأراضي الزراعية وطلبوا فدية مالية من عائلاتهم للإفراج عنهم.

ولفت المراسل إلى أن مرتزقة الاحتلال التركي اعتدوا على الأهالي بالضرب وخاصة في قرى الجكيمة والحمامات وعباه لإجبارهم على إخلاء بيوتهم لتسكين عائلات مرتزقة الاحتلال بهدف التغيير الديموغرافي للمنطقة كما تم تهجير عدد من العائلات من القرى المحتلة في ريف رأس العين الشرقي تحت وقع الضغوطات والممارسات التعسفية بحقها.

كما أشار المراسل إلى دخول شاحنات للاحتلال التركي تحمل مواد بناء عبر قرية السكرية الحدودية متجهة جنوباً نحو قرى الداوودية وتل محمد وعنيق الهوى والمحمودية ليتبع ذلك دخول رتل عسكري للاحتلال أيضاً يضم 13 آلية من تركيا إلى مدينة رأس العين عبر قرية السكرية لتعزيز النقاط العسكرية التي أنشأها بريف المدينة.

ومنذ عدوانه على الأراضي السورية في التاسع من الشهر الماضي أقدمت قوات النظام التركي ومرتزقته من الإرهابيين على تنفيذ عمليات إجرامية بحق الأهالي ودمرت البنى التحتية والمرافق الخدمية ما أدى إلى نزوح كبير للمدنيين باتجاه مدينتي الحسكة والقامشلي.

طباعة

التصنيفات: آخر الأخبار,سياسة,محلي

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي


Comments are closed