آخر تحديث: 2019-12-14 04:22:13
شريط الأخبار

تشرين والوثبة في الصدارة بانتظار لقاء حطين مع الوحدة

التصنيفات: رياضة,رياضة محلية

ضمن منافسات المرحلة السابعة من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم التي انطلقت اليوم بإقامة ست مباريات فاز تشرين على الطليعة في المباراة التي أقيمت على ملعب الباسل في اللاذقية بحضور جمهور كبير بهدف دون رد أحرزه محمد مرمور في الدقيقة الـ 49.

كما فاز الوثبة على الجزيرة بهدفين دون رد سجلهما مروان الصلال وإبراهيم العبد الله في الدقيقتين الـ5 والـ86 وذلك خلال لقاء الفريقين على ملعب الفيحاء بدمشق.

كما حقق النواعير فوزاً كبيراً على الساحل بأربعة أهدف دون رد في اللقاء الذي شهده الملعب البلدي بحماة حيث سجل الأهداف محمد قلفاط هدفين في الدقيقتين الـ5 والـ37 وأحمد ملحم في الدقيقة الـ29 وأحمد البصير في الدقيقة الـ75.

بينما انتهت المباراة التي أقيمت على الملعب البلدي بحمص بين الكرامة وجبلة بفوز الكرامة بهدفين سجلهما علي زكريا في الدقيقة الـ45 وأحمد العمير في الدقيقة الـ71 .

وفاز الاتحاد على الفتوة بأربعة أهداف دون رد في مباراتهما على ملعب تشرين بدمشق حيث سجل الأهداف أحمد الأشقر هدفين في الدقيقتين الـ27و الـ47 وعبد الله نجار هدفين في الدقيقتين الـ76و الـ86.

كما فاز الجيش على الشرطة بهدفين لهدف خلال لقائهما على ملعب الجلاء بدمشق حيث سجل الجيش أولا عبر محمد الواكد في الدقيقة الـ43 بينما أدرك الشرطة التعادل في الدقيقة الـ72 بواسطة صهيب شرعبي وأضاف ورد السلامة الهدف الثاني للجيش في الدقيقة الـ90.

وعلى ضوء هذه النتائج وقبل لقاء الوحدة مع حطين غداً في الملعب البلدي بحمص في ختام هذه المرحلة جاء تشرين في الصدارة مؤقتاً برصيد 16 نقطة متساوياً بالرصيد ذاته مع الوثبة ولكنه يتفوق عليه بالأهداف ثم حطين والاتحاد بـ14 نقطة لكل منهما فالنواعير بـ12 نقطة فالوحدة والجيش بـ10 نقاط لكل فريق ثم الكرامة بـ8 نقاط والشرطة والطليعة بـ6 نقاط لكل منهما فالفتوة والساحل بـ5 نقاط وجبلة بنقطتين والجزيرة أخيرا بنقطة واحدة.

طباعة

التصنيفات: رياضة,رياضة محلية

Comments are closed